الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

كلوي كاردشيان ولامار أودوم يتراجعان عن الطلاق

المصدر: (رويترز)
كلوي كاردشيان ولامار أودوم يتراجعان عن الطلاق
كلوي كاردشيان ولامار أودوم يتراجعان عن الطلاق
A+ A-

ذكرت وسائل الإعلام المعنية بمتابعة المشاهير ان كلوي كاردشيان وزوجها لاعب كرة السلة لامار أودوم ألغيا خطط طلاقهما بعد اسبوع من سقوط النجم الرياضي مغشيا عليه ودخوله في غيبوبة في لاس فيغاس.


وقال موقع "تي. ام. زي دوت كوم" ومجلة بيبول وقناة "إي!" التي تبث برنامج تلفزيون الواقع "كيبنغ اب ويز ذا كاردشيانز" إن محامي كلوي كاردشيان طلب من قاض في لوس أنجليس أمس سحب طلب الطلاق الذي تقدم به الزوجان وتم التوقيع عليه في وقت سابق من العام وكان ينتظر الموافقة النهائية.


ولم يرد أي من محامي كلا الزوجين على الاتصالات التي تطلب التعليق.
وانفصلت كاردشيان (31 عاما) وأودوم (35 عاما) في 2013 بعد زواج استمر أربعة أعوام لكن نجمة تلفزيون الواقع ظهرت بشكل دائم إلى جانب زوجها منذ نقله للمستشفى بعد العثور عليه فاقدا للوعي في بيت دعارة في نيفادا الاسبوع الماضي.


ونقلت مجلة بيبول عن مصدر لم تكشف عن اسمه قوله "هذا وقت دقيق وصعب لكل من لامار وكلوي وأفضل ما يمكن عمله في مثل هذا الوقت هو عدم اتخاذ اي خطوات كبرى ووقف كل شيء".


وقالت كاردشيان عبر "تويتر" الثلثاء إن أودوم يحرز "خطوات رائعة" على طريق الشفاء وشكرت الأصدقاء والعاملين بالمستشفى لدعمهم ورعايتهم أثناء ما وصفته بانه اسبوع "صعب للغاية".


في الاسبوع الماضي كانت التوقعات متشائمة بشأن حالة أودوم بعد وضعه لأيام على جهاز إنعاش ودخوله في غيبوبة إثر تقارير عن إصابته بعدة جلطات أثناء اقامته في بيت دعارة في لاس فيغاس حيث تقول السلطات إنه تعاطى الكوكايين ومنشطا جنسيا من الأعشاب الطبيعية.


ونقل الاثنين بطائرة هليكوبتر من لاس فيغاس إلى مستشفى في لوس أنجليس.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم