Burberry تختار 30 شخصية عربية لحملتها الدعائية

21 تشرين الأول 2015 | 10:54

تشتهر الماركة البريطانية العريقة Burberry بحملاتها الدعائية المبتكرة وحرصها على محاكاة كل منطقة في العالم بحسب اهتماماتها وحضارتها المختلفة. فاختارت هذه المرة 30 شخصية مرموقة من منطقة #الشرق_الأوسط من مختلف المجالات الاقتصادية، التربوية، والإعلامية كالصحافي اللبناني ومدير تلفيزيون MBC Group، علي جابر ومقدمة البرامج رايا أبي راشد كما الاختصاصية في الموضة البحرينية دانا خليفة. ارتدت الشخصيات الـTrenchcoat الأيقوني لماركة Burberry ضمن خلفية مدن عربية مختلفة مثل قطر، الكويت، بحرين، والإمارات بالإضافة الى بعض المدن الغربية كلندن ولوس أنجلس. إطار الصور بعيد من التصنع وجلسات التصوير المتقنة بل أظهرت الشخصيات المختارة بطريقة طبيعية، كما أن كل صورة تحمل قصة وسوف تعرض بطريقة متتالية من خلال حفلات خاصة تنظمها الماركة في المنطقة.

يذكر أن هذه القطعة من Burberry هي أساس الماركة التي ترسم معالمها أمام متتبعيها، وأن إدخالها ضمن الإطار العربي يخلق ترابطاً يدخل الـTrenchcoat بطريقة متدرجة ضمن أسلوب لباسنا.

تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard