الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

حاولوا تهريب اكثر من ثلاثة كيلوغرامات من المخدرات في معدتهم؟!

المصدر: "أ ف ب"
حاولوا تهريب اكثر من ثلاثة كيلوغرامات من المخدرات في معدتهم؟!
حاولوا تهريب اكثر من ثلاثة كيلوغرامات من المخدرات في معدتهم؟!
A+ A-

اوقف اربعة افراد من عائلة واحدة من بينهم مراهقة في #كولومبيا بعد العثور على 91 كبسولة كوكايين وهيرويين في معدتهم يزيد وزنها عن ثلاثة كيلوغرمات كانوا ينوون نقلها الى جمهورية الدومينيكان، على ما ذكرت الشرطة.
وقد لفت توتر هؤلاء الاشخاص انتباه عناصر الشرطة لدى التدقيق الامني قبل الصعود الى الطائرة المتجهة الى سانتو دومينغو عبر بنما، في مطار كوكوتا في شمال شرق البلاد.
واوضحت الشرطة في بيان ان امرأة تبلغ التاسعة والثلاثين وزوجها البالغ 67 عاما ونجلها (21 سنة) وابنتها (16 سنة) حصلوا على جوازات سفرهم "قبل اربعة ايام فقط من بوغوتا وكانوا يسافرون للمرة الاولى بالطائرة الى الخارج مع حقيبة صغيرة مع انهم ادعوا انهم يسافرون في عطلة".
ونقل الاربعة وهم جميعا من كوكوتا الى المستشفى المحلي لاخضاعهم للتصوير بالاشعة، ما اظهر وجود 54 كبسولة مطاطية من الهيرويين و37 كبسولة كوكايين في معدتهم من بينها 24 كبسولة في معدة المراهقة.
واوضحت الشرطة انها ضبطت "في المجموع 2077 غراما من الهيرويين و1217 غراما من الكوكايين قد تصل قيمتها الى مئة الف دولار في اسواق اميركا الوسطى".
وقد احيل الرجل والمرأة والابن، وهو بناء، الى القضاء. اما المراهقة فقد حولت الى اجهزة حماية الاطفال.
واوضحت الشرطة ان التحقيق يتواصل لتحديد شبكة التجار الذين استعانوا بهذه العائلة الفقيرة وقدموا لها الملابس الجديدة ووعدوها بالمال الكثير.
واوقفت الشرطة منذ مطلع السنة 138 شخصا، من بينهم 35 اجنبيا، كانوا يحاولون تهريب مخدرات مخبأة في معدتهم قبل صعودهم الى رحلات جوية دولية، على ما افاد البيان.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم