الأمير وليم قلِق على آخر فيلة أفريقيا

20 تشرين الأول 2015 | 08:50

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

(عن الانترنت).

وجه الامير وليم نداء الى #الصين لمقاطعة العاج والمنتجات الاخرى المستخرجة من حيوانات برية والتي تلقى رواجا كبيرا في صفوف الصينيين في مجال الطب او كتذكارات صيد.

وعشية زيارة دولة من اربعة ايام للرئيس الصيني شي جينبينغ الى بريطانيا تبدأ اليوم، سجل الامير رسالة موجهة الى برنامج تلفزيوني صيني شعبي بعنوان "ليتس توك" (فلنتحدث).

وتعتبر الصين مستهلكا كبيرا للعاج الذي تهدد تجارته اخر الفيلة وحيوانات وحيد القرن في افريقيا.
وقال الامير "منذ ولدت قبل ثلاث وثلاثين سنة، خسرنا نحو 70 في المئة من الفيلة في افريقيا. ويقتل 20 الف فيل سنويا في صفوف الفيلة المتبقية اي 54 فيلا في اليوم. وبهذه الوتيرة، سيرى الاطفال المولودون هذه السنة مثل ابنتي شارلوت اخر حيوانات الفيلة ووحيد القرن تنفق قبل عيد ميلادهم الخامس والعشرين".

ويتعاون الامير وليم الثاني في ترتيب ولاية العرش في حملته ضد الاتجار بالعاج مع نجم كرة السلة الصيني السابق ياو مينغ ولاعب كرة القدم الانكليزي السابق ديفيد بيكهام.
وتوجه الامير في مستهل التسجيل الى المشاهدين باللغة الصينية.

وقال في الشريط: "انا على ثقة تامة ان في امكان الصين ان تتحول الى احد قادة حملة حماية الحياة البرية في العالم" مذكرا ان اسلافه كانوا يجمعون تذكارات الصيد الا ان التهديدات باندثار الانواع الحيوانية ترغم الناس على تغيير التقاليد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard