فريد الخازن: تعليق المشاركة في جلسات الحكومة جاء نتيجة نهج الكيدية السياسية

18 تشرين الأول 2015 | 10:46

المصدر: " الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: " الوكالة الوطنية للإعلام"

أكد النائب فريد #الخازن ان "التيار الوطني الحر لم ولن يقبل بأن يكون مكسر عصا"، مشيرا الى أن "تعليق المشاركة في جلسات الحكومة جاء نتيجة نهج الكيدية السياسية السائد اليوم وهو ما حصل في ملف التعيينات الأمنية"، معتبرا أن "قطع الطريق أمام وصول العميد #شامل_روكز الى قيادة للجيش دليل على ذهنية الكيدية والإقصاء للطرف المسيحي".

وفي حديث الى برنامج "لقاء الأحد" عبر "صوت لبنان 93,3"، شدد الخازن على انه "لا يمكن السكوت والاستمرار في سياسة المحاصصات والفساد".

وتعليقا على تحذير وزير خارجية روسيا من انعكاسات التطورات السورية على لبنان والعراق، أشار الى "ان لبنان تمكن من حماية نفسه من دون ان يتحول الى ساحة حرب كما جرت العادة سابقا، نظرا الى الإرادة الداخلية والخارجية بالحفاظ على استقرار لبنان بخاصة بعد الاجتياز المبدئي لمرحلة الخطر الأمني على الحدود اللبنانية والسورية".

واعتبر ان "الرهان على الدور الروسي في سوريا لتغيير التوانات في لبنان في غير مكانه"، مؤكدا "أن مهمة روسيا تقتصر فقط على ردع الإرهاب في الداخل السوري".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard