السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

كيف تبدو كنزات الـ Haute Couture

كيف تبدو كنزات الـ Haute Couture
كيف تبدو كنزات الـ Haute Couture
A+ A-

لا تندرج #الكنزة عادة تحت إطار الـ Haute Couture فهي قطعة ثياب مربوطة بالكلاسيكية وبالسنّ المتقدم، إلاّ أن ابتكارات الموضة والأفكار الجديدة جعلتها من القطع الأكثر تميزاً بين مجموعات هذا الموسم. أساس الكنزة هي الحاجة للدفء في فصل الشتاء، إلاّ أن وسائل التدفئة الحديثة وطبيعة حياتنا جعلت هذا التصميم أقلّ سماكة ومن القطع المزخرفة الأساسية ضمن ثيابنا نيابةً عن حاجتها الأساسية. وقد أطلقت دور الأزياء العالمية تصاميم جديدة ومبتكرة من الكنزات وإليك أبرزها:


من ماركة Elizabeth and James كنزة من اللون الـBurgundy الرائج، تصميمها كلاسيكي في الأعلى، أما أسفل التصميم فمطرّز بشكلٍ مميز هو أشبه بتفاصيل من الريش المنسدلة التي تخلق حركة للقطعة.


 


من ماركة Moschino تصميم الـCrop من الكنزة باللون الأسود الأساسي المزين على ياقته بما يشبه سلسلة ذهبية وعناصر اللؤلؤ بما يشبه عقدًا مميزًا، فيجعل التصميم فريدًا وتكون الكنزة بذلك القطعة الفريدة في الإطلالة.


 


من ماركة JCrew تصميم الكنزة المزينة بتصميم الـ Paillettes باللون الأصفر بأكمله. التطريز الشامل للقطعة يميزها بطريقة تخبّئ كونها قطعة محاكة من الصوف.


 


من ماركة Alexander Wang كنزة باللون الأبيض المحاكة بتفاصيل معدنية، تمتد من أعلى التصميم الى أسفله.


 


من ماركة McQ Alexander McQueen كنزة أيضاً باللون الأبيض وفي أسفل تصميمها تميزت باللون الفضيّ البارز مما جعلها تبرز عن سائر تصاميم الكنزات الأخرى.



 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم