ماذا يحصل على يوتيوب؟

14 تشرين الأول 2015 | 16:34

في تشرين الأول، تكثر الفيديوهات التي تتناول سرطان الثدي وتسلّط الضوء على أخطاره ، وعوارضه وعلاجاته. فإلى جانب الصور والإعلانات التي انتشرت على الشبكة العنكبوتية، اجتاحت موقع يوتيوب أشرطة للتوعية على سرطان الثدي، إليكم البعض منها:
• أطلقت الـ HCAhealthcare الاميركية حملتها دعماً لمكافحة سرطان الثدي عبر فيديو نشر على يوتيوب، يتضمّن معلومات عن هذاالمرض وأعراضه، والعلاجات والفحوص:

 

 • أطلق الاتحاد الدولي لجمعيات طلاب الطبّ في الأردن أول تشرين الأول الحملة الوطنية للتوعية على سرطان الثدي تحت شعار "لأنّك بتهمينا افحصي وطمّنينا" . الحملة عبارة عن مجموعة حلقات مصوّرة تنشر كلّ يوم جمعة عند السادسة مساء بتنظيم لجنة الصحة الإنجابية:

 

 • تشارك الـ EUROPA DONNA في حملة مكافحة سرطان الثدي عبر نشر التوعية من طريق فيديو نشر على يوتيوب وعلى الموقع http://www.breasthealthday.org/، وهو يتناول عدداً من التوجيهات البسيطة تساعد في حال التزامها في الوقاية من سرطان الثدي:

 

 • وللناجيات من سرطان الثدي نادٍ يضمّ مجموعة من النساء اجتمعن من أجل مكافحة المرض ومحاربته عبر الملاكمة " FIGHT CLUB" وهو جزء من حملة مكافحة سرطان الثدي الذي أطلق بالتعاون مع Gibb's Cancer Center & Research Institute:

 

 • ولشركات الـ Estée Lauder حملتها الخاصة من أجل ضمّ جميع النساء ضحايا سرطان الثدي، وتشجيعهنّ على التحدّث عن هذا المرض والتغلّب عليه تحت شعار "We are stronger together":

 

 

 الابتكار والدعم المعنوي من أبرز الأسلحة التي لجأت إليها إذاً الجمعيات والمؤسسات المعنية في مكافحة سرطان الثدي. فلا ينقص المرأة سوى القوّة والشجاعة من أجل التغلب على هذا المرض.

 

 

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard