السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

المشنوق: بالحزم والقانون سنكسر يد من ينال من إرث رفيق الحريري

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
المشنوق: بالحزم والقانون سنكسر يد من ينال من إرث رفيق الحريري
المشنوق: بالحزم والقانون سنكسر يد من ينال من إرث رفيق الحريري
A+ A-

رأى وزير الداخلية نهاد المشنوق أن "ما شاهدناه في بيروت من شعارات ولافتات هي شعارات حق يراد بها باطل، لان لافتات بعضهم الحقيقية لها هدف واحد هو الاعتداء على ارث رفيق الحريري في بيروت، وكل مبنى تم تشييده في قلب المدينة هو فخر لنا امام العالم"، مضيفًا "كم سهر الرئيس الشهيد الليالي على متابعة هذا الموضوع، لان هدفه من ذلك، القول للعالم في يوم من الايام انه اعاد قلب بيروت الى البيارتة، واعاد الى بيروت احلى ما فيها وهو قلبها".


المشنوق، وخلال احتفال في عائشة بكار، تابع: "أطمئنكم على الرغم من كل ترونه، ليس مهما كلامهم بالسياسة ان كان معنا ام ضدنا، لكل رأيه وهو حر به، لا مانع لدينا ان يعبروا عن ارائهم، ولندع الناس تقرر ان كانوا على حق ام لا. لكنني اؤكد انه بدعائكم وبالقانون والحزم سنكسر يد كل من سينال من ارث رفيق الحريري. لقد صبرت لانني وزير للداخلية ولم اصبر لانني نائب او انتمي لتيار محدد، لم اكن صبورا في الماضي، لكن من موقعي انا مضطر ان اكون على مسافة من اي مشكلة تحصل، واعالجها بعقل بارد".


وقال: "شاهدتم الاعتداء والشغب وتحطيم جدران احد الفنادق الذي بناه صاحبه بعدما امضى اكثر من خمسين سنة بالاغتراب في فنزويلا ايمانا منه بمشروع رفيق الحريري. واقول هنا، انه مهما حطموا الجدران لن يستطيعوا ان يخرجوا الرئيس الشهيد من قلوبنا، ولا الرئيس سعد الحريري من عقولنا".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم