الأربعاء - 17 نيسان 2024

إعلان

القطع الانتقالية الأساسية للخريف

القطع الانتقالية الأساسية للخريف
القطع الانتقالية الأساسية للخريف
A+ A-

يبقى #فصل_الخريف الفصل الانتقالي الأصعب لاختيار الملابس المناسبة، بسبب تبدل الطقس السريع، واختلاف درجات الحرارة خلال النهار. ففيما يكون الطقس باردًا في الصباح يتبدل بشكلٍ سريع، وسرعان ما تصبح الملابس التي اخترناها غير مناسبة. فلذلك يمكنك اعتماد عدة قطعٌ انتقالية لهذا الطقس تحضيراً للشتاء:


تصميم الـ Cape



إنه تصميم الجاكيتات الأكثر رواجاً لهذا الموسم وقد شوهد بشكلٍ كثيف أمام مختلف عروض الأزياء العالمية. إنه تصميم مناسب جداً لفصل الخريف فيحمي من البرد وفي الوقت عينه ليس بنفس سماكة جاكيتات الشتاء. اخترنا تصميم Cape من ماركة "فيندي" Fendi بلون البني والأخضر برباطٍ جلدي يوصله.


الوشاح



الوشاح قطعة أساسية لفصل الخريف فتكون مصدر دفء لمنطقة الرقبة، وفي الوقت عينه يمكنك خلعه متى ما أردت حين تشعرين أن درجات الحرارة ارتفعت. يمكنك اعتماده بمختلف إطلالتك فاخترنا لك من ماركة Diane Von Furstenburg وشاح بلون الأسود المنقش باللون النيلي.


أكسسوار الخواتم



الخواتم الكبيرة والسميكة هي عادةً من مظاهر الشتاء فتتلاءم مع الأقمشة السميكة لذلك من الممكن اعتمادها في فصل الخريف مع الأقمشة الأكثر خفّة فتكون أيضاً من ضمن القطع الانتقالية. اخترنا تصميمًا من ماركة "نور فارس" Noor Fares خاتم مرصع بالماس تتوسطه حجرة خضراء فاتحة.


تصميم الـ Sweatshirt الواسعة


  


لم يعد تصميم الـ Sweatshirt مقتصرًا على الإطلالة الرياضية، فيمكنك اعتماده أيضاً كقطعة انتقالية تناسب الطقس البارد كما الحار. اخترنا لك من ماركة "موسكينو" Moschino هذا التصميم باللون الأسود تظهر عليه علامة الماركة باللون الأبيض.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم