الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو- من هو الفتى اللبناني الذي هنأه ميسي؟

المصدر: "النهار"
أسرار شبارو
أسرار شبارو
بالفيديو- من هو الفتى اللبناني الذي هنأه ميسي؟
بالفيديو- من هو الفتى اللبناني الذي هنأه ميسي؟
A+ A-

علي، اسم فتى لبناني شغل مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو للنجم الأرجنتيني ونجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل #ميسي يهنئه من خلاله بمناسبة عيد ميلاده، وقد جاء في الشريط "كيف حالك علي، أتمنّى لك عيد ميلاد سعيدًا مليئًا بالخير، لك منّي قبلة كبيرة، باي". فمن هو هذا الطفل، ولماذا عايّده ميسي، وهل هذه التهنئة كانت حلمًا تحقّق، أم أمرًا عاديًّا بالنسبة لميسي؟


ميسي ليس الوحيد
إذا كان بعض الأطفال والشباب يتمنون الحصول على توقيع من ميسي أو التقاط صورة معه فإن خيالهم قد لا يذهب إلى امكانية أن يهنئهم نجم الكرة بعيد ميلادهم، لكن علي (12 عاماً) ابن رجل الأعمال سمير شمخة اعتبر الأمر عادياً، كيف لا وليونيل صديق الوالد الذي اعتاد رؤيته والجلوس معه، ليس هو وحسب بل معظم نجوم كرة القدم والفن العالميين، من نيمار إلى #شاكيرا وغيرهما الكثير، وبحسب ما قاله علي لـ"النهار": "على الرغم من أنّي فرحت بالتفاتة ميسي ومعايدته لي، وهي ليست المرة الأولى التي يبعث بها فيديو تهنئة للعائلة، فقبل ذلك هنأ أختي فاطمة (14 عاماً) بعيد مولدها، كما ان النجم البرازيلي داني الفيس بعث بشريط مشابه هنأني من خلاله".



 


 


ليست المرة الاولى
ابن بلدة برج قلاويه الجنوبية من سكان الرملة البيضاء، والده يتنقل بين لبنان ودول العالم لمتابعة أعماله، وقد شرح سمير لـ"النهار": "تربيت وترعرت في منطقة برج البراجنة، سافرت الى البرازيل وعشت هناك مع العائلة فترة طويلة. وعملت تاجراً ومقاولاً، قبل أن نعود في العام 2005 ونستقر في لبنان، لكن لا يزال لديّ أعمالٌ في بلاد السامبا التي أقصدها كغيرها من البلدان بين الحين والآخر". وأضاف "أحب لعبة كرة القدم، لذلك أزور اسبانيا باستمرار وألتقي بأصدقائي اللاعبين ولدى أبنائي صور تجمعهم بهم، لكن فيديو معايدة ميسي لـ علي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي هذه المرة مع أنه سبق وبعث لأشقائه فاطمة ومحمد ساجد وحسين مهنئاً كل منهم بعيد ميلاده".


في السابع من هذا الشهر كان عيد ميلاد علي، وعن كيفية احتفاله به شرح "أقام لي الأصدقاء surprise party بعدها لعبنا كرة قدم، كان يوماً جميلاً توّج بعيدية ميسي لي". في مدرسة الروضة يتابع تعليمه، وقال "أنا في الصف الثاني المتوسط، مجتهد، وأفصل بين الدرس واللعب وأعطي لكل منهما حقه". وعما إذا كانت معرفته بمشاهير العالم تدفعه الى التفاخر أمام زملائه أجاب "بالتأكيد كلا، معرفتي بالنجوم أمر اعتدت عليه، أسافر مع والدي بشكل دائم لتشجيع فريق برشلونة الذي أعشق لعبه، التقي باللاعبين أتحدث والتقط صورًا معهم".


 


 


 


 


[[video source=youtube id=nqx1NyOHXTU]]


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم