إختفاء المدير المالي لمستشفى قرطباوي أنطوني نمور... وهذا ما قالته العائلة لـ"النهار"

10 تشرين الأول 2015 | 15:41

المصدر: "النهار"

خرج من منزله لكنه لم يصل إلى عمله. ولا تزال عائلته تنتظر عودته بفارغ الصبر أو أيّ خبر يطمئنها عنه، هو المدير المالي لـ #مستشفى_القرطباوي انطوني نمور الذي انقطع الاتصال به عند الساعة التاسعة من صباح أمس، ما أثار استغراب الجميع ليتحول الاستغراب مع مرور الوقت الى خوف وخشية من الاسوأ، فتم ابلاغ القوىالامنية التي باشرت عملية البحث عنه.

وحيد عائلته
مختار بلدة غزير مارون الغزال، البلدة التي يتحدر منها انطوني عبّر عن مفاجأته بخبر اختفائه" اتصلت به في الأمس مرات عدة بخصوص معاملة كان قد اطلعني عليها قبل خمسة ايام، واتفقنا على ان يعاود الاتصال بي بخصوصها بعد ايام، كان هاتفه مغلقاً عاودت الكرة اليوم لكن لم يتغير شيئاً، تفاجأت لأن ليس من عادته انيكون خطه خارج الخدمة إلى أن علمت بالخبر، أمر محزن ما يحصل في هذا البلد، أتمنى عودته سالماً في أقرب وقت فهو انسان محبوب من جميع من عرفه".

انطوني الذي يسكن في منطقة الفيدار- جبيل "من مواليد العام 1965"، بحسب المختار "متأهل من السيدة كلودين الشبير ولديه فتاة تدعى حنان تبلغ من العمر حوالي 16 عام، هو وحيد عائلته التي تتألف منه ومن شقيقته كارين ووالديه، انسان هادئ ومهذب إلى أبعد الحدود".

كابوس علّه لا يطول
شقيق زوجته كلود الشبير أكد أن "انطوني خرج الى عمله من منطقة الفيدار الى أدما عند السابعة صباحاً، آخر اتصال معه كان عند الساعة التاسعة صباحاً مع أحد معارفه وآخر ظهور له على الواتساب كان الساعة الثامنة والنصف صباحاً"، ولفت: "من عادته أن ينهي معاملات العمل في المصارف قبل القدوم الى المستشفى،وصباح امس كانت هناك زحمة سير على طريق نهر ابرهيم".

وعما اذا كان مرتاحاً في الفترة الأخيرة أو كان هناك ما يقلقه أجاب "كان كعادته طبيعياً جداً، لا يوجد أي خلفية سياسية أو غيرها تدفع إلى خطفه". وفيما إذا تلقت العائلة اتصالاً يطالب بفدية كما اعتاد اللبنانيون عند #اختفاء أحد الاشخاص أجاب "أحوال انطوني المادية عادية كأي مواطن لبناني، لا نعلم ما حصل معه وكل الحديث عن وجود فيلا وغيره اخبار عارية عن الصحة"، وأضاف: "لم يعثر على سيارته التي غادر بها الى المستشفى حيث يعمل من سنوات عدة".
الشبير الذي شدد على أن انطوني" انسان مثقف جداً" تمنّى عودة صهره في أقرب وقت، وقال "القوى الأمنية تقوم بعملها ونتمنى أن ينتهي هذا الكابوس على خيرويعود ليملأ منزله فرحاً كما عادته".

ليس من عادته
وهل من عادته أن يغيب عن المنزل، أو هل سبق وغادره لأيام؟ عن ذلك أجابت خالته ماري لويس أبو زخم في اتصال مع"النهار" قائلة: "كلا ليس من عادته أن يغيب، هو على علاقة جيدة بأسرته، شخصية رائعة، هادئة، ، يحب الجميع".
مصدر في قوى الأمن الداخلي أكد لـ"النهار" أن "مخفر جبيل تبلغ من ذوي انطوني قضية اختفائه ويجري استقصاءاته لكشف ملابسات الحادثة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard