الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ملابس الـ"ستريتوير" للسفر مع Chanel

سمر يوسف
ملابس الـ"ستريتوير" للسفر مع Chanel
ملابس الـ"ستريتوير" للسفر مع Chanel
A+ A-

حوّلت الدار الفرنسية، خلال عرض مجموعتها لموسم ربيع-صيف 2016، قصر Grand Palais مطاراً ضخماً تحت اسم Paris Cambon. حزام نقل، مضيفات طيران، بوابات المغادرة، لوحة إعلانات، مناضد "خطوط شانيل الجوية" (Chanel Airlines)، حقائب مع عجلات جرّتها عارضات الأزياء خلال العرض. لقد أولى المصمّم Karl Lagerfeld عناية شديدة للديكور.


علّق Lagerfeld بعد العرض: "إنه سفر في ظروف مثالية، منذ ركوب الطائرة، وهذه ليست الحال بالضرورة إذا نظرنا إلى الواقع"، في إشارة إلى الصور التي أظهرت المسؤولين في شركة الخطوط الجوية الفرنسية يتعرّضون للاعتداء، والتي اعتبر قيصر الموضة أنها "ليست جميلة جداً بالنسبة إلى صورة فرنسا".


وقد أبرز Lagerfeld العارضة Kendall Jenner على المنصة. فقد أطلّت الأخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان في تايور أنيق جداً، في تجسيدٍ للقطعة التي لطالما اشتهرت بها الدار الفرنسية، إنما مع إضفاء لمسات جديدة عليها من خلال النقشات الغرافيكية. ربما احتل هذا التايور الذي لا تبطل موضته مكانة طاغية على امتداد العرض، لكن مجموعة Chanel لموسم ربيع-صيف 2016 خصّصت أيضاً حيّزاً مهماً لملابس الـ"ستريتوير" والملابس الرياضية، مع قمصان مربوطة عند الخصر، ونظارات ملوّنة على طريقة أقنعة التزلّج، وحتى قبعات "كاسكيت" موضوعة بالمقلوب، إنما دائماً برقي وتميّز.


علّق Karl Lagerfeld: "أحبّ فكرة الملابس المصنوعة من مواد غنية جداً، والتي تُلبَس بمثابة ستريتوير. لا تبدو هذه الملابس منمّقة بقدر ما هي عليه في الواقع. أسلوب الفتاة يُغيّر كل شيء".


 


http://unelibanaiseaparis.com


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم