"رجال الأرز" واصل استعداداته لميانمار

5 تشرين الأول 2015 | 20:48

يدخل #منتخب_لبنان_لكرة_القدم العدّ العكسي للقائه ميانمار في بانكوك الخميس 8 تشرين الاول الجاري، في إطار التصفيات المزدوجة لكأسي العالم 2018 وآسيا 2019.

وستجرى المباراة على ملعب "شوبالازاي" عند السابعة مساء بالتوقيت المحلي، الثالثة بعد الظهر بتوقيت بيروت.

وإنضم إلى صفوف المنتخب كل من فيليب باولي وجوان العمري وعدنان حيدر وهلال الحلوة ورضا عنتر، على أن يصل محمد علي خان من السويد الثلثاء.
وخضع المنتخب مساء لحصة تدريبية على ملعب نادي الجيش شملت تمرير الكرة من اللمسة الواحدة، وتمارين التحرّك والإستحواذ والتسديد ومناورات امام المرمى، علماً ان التدريب يومي الثلثاء والأربعاء سيجرى في ستاد شوبالازاي.

وشدد المدير الفني المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش على أهمية "إحترام الخصم"، مؤكّداً أن الأفضلية دائماً لمن يبذل الجهد ميدانياً ويؤدّي دوره المطلوب.
وكان رادولوفيتش في مستهل الحصة التدريبية، عرّف اللاعبين على زميلهم الجديد الحلوة، وطلب من الجميع التعاون من أجل هدف وحيد، وهو حصد النقاط الثلاث أمام ميانمار، مشدداً على الراحة التامة لتعويض إرهاق السفر الطويل، والتركيز لإنجاز المهمة على خير ما يرام قبل الإنتقال إلى الكويت للقاء منتخبها الثلثاء 13 الجاري.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard