استقالة نصار واقع أم شائعة؟

5 تشرين الأول 2015 | 13:47

المصدر: "النهار"

لا يبدو ان مسار الامور في الاتحاد اللبناني لـ #كرة_السلة تسلك طريق التهدئة، خصوصا بعد نتائج المنتخب الوطني في نهائيات بطولة آسيا بكرة السلة التي استضافتها الصين وحلول لبنان في المركز الخامس، وتقاذف الاتهامات بالتقصير الاداري والفني.

رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة المهندس #وليد_نصار قد يكشف بالوقائع والارقام والوثائق والمستندات كل الامور المتعلقة بالمنتخب الوطني منذ انطلاق التحضيرات لنهائيات بطولة آسيا مرورا بالمعسكرات التدريبية وقضية #فادي_الخطيب والتمويل وصولا الى نتائج المباريات، اضافة الى سير الامور في الاتحاد وطريقة التعامل مع الملفات.

مصدر مطلع، طلب عدم ذكر اسمه، كشف لـ"النهار" ان نصار كان في صدد الاعلان عن استقالته من منصبه منذ فترة غير قصيرة لكنه تريث في اتخاذ القرار بعد اتصالات جرت مع بعض المعنيين واحتراما للمنتخب الوطني وللاعبين، لكنه بعد انتهاء منافسات آسيا بات اكثر قناعة بان الاجواء في اتحاد السلة لم تعد تسمح بالعمل في شكل يضمن مسيرة سليمة للعبة وان استقالته قد تحدث صدمة وتضع الجميع امام مسؤولياته.

المصدر نفسه ربط بين استقالة نصار واحتمال تولي الرئيس الفخري السابق لنادي الشانفيل ديك المحدي رجل الاعمال اكرم الحلبي المنصب في فترة انتقالية تسبق الانتخابات المقررة في العام المقبل. لكن الحلبي نفى علمه بالسيناريو وشكك بإمكان استقالة نصار واكد انه ليس في وارد تولي المنصب، ودعا الى حل المشاكل والخلافات داخل الاتحاد.

بدورها مصادر رئيس قطاع الرياضة في "#التيار_الوطني_الحر" جهاد سلامة نفت علمها بنية نصار الاستقالة من منصبه، واكدت بقاء الاتحاد حتى نهاية ولايته وربطت بين حرص رئيسه نصار على عدم التخلي عن مسؤولياته او الانسحاب امام اي تحدٍ، وتطمين "الغيارى" على الاتحاد بان الخلافات والتباين في وجهات النظر في طريقها الى الحل داخل البيت الواحد وان هذا الضجيج المفتعل ليس هدفه سوى النيل من بعض الاشخاص لأهداف باتت معروفة.
الاوضاع في اتحاد كرة السلة لا تطمئن مع اقتراب موعد انطلاق بطولة الرجال، خصوصا ان البت في بعض الملفات بات امرا ملحا والدعوة الى جلسة غدا الثلثاء التي تتضمن على جدول اعمالها بندا واحدا نظام بطولة دوري الدرجة الاولى للرجال اختبار لمدى جدية البعض في تحمل مسؤولياتهم.

nemer.jabre@annahar.com.lb

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard