الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالصور: عبوة شتورا استهدفت فاناً أكمل طريقه

المصدر: "النهار"
بالصور: عبوة شتورا استهدفت فاناً أكمل طريقه
بالصور: عبوة شتورا استهدفت فاناً أكمل طريقه
A+ A-

دوى انفجار، قرابة الثانية عشرة الا عشر دقائق من ظهر اليوم في شتورا، سرعان ما تبين بانه ناتج عن انفجار عبوة على طريق جديتا-شتورا الخلفية. وتفيد المعلومات اﻻولى بانه استهدف فاناً لـ #حزب_الله، من الفانات التي تقل في العادة مقاتلي الحزب ذهابا وايابا الى #سوريا، وبانه كان متجها صعودا باتجاه المصنع، وبانه توقف لبرهة ثم تابع طريقه. ولم يعرف ما اذا كان يوجد جرحى في ظل حديث عن جريح واحد اصيب بيده اصابة طفيفة. فيما افادت معلومات اخرى بأنّ التفجير استهدف طليعة موكب لـ"حزب الله"، مؤلف من 3 فانات. وانه بعد تفجير العبوة الفان اﻻول وصل تباعا الفانان وبأنّ الفان الثاني اقل جرحى الفان اﻻول وعددهم 2.


في موقع الانفجار، فان ثمة زجاجا متناثرا على اﻻرض وتراب وحجارة خلفتها العبوة. وأفاد شاهد عيان يقطن في المحلة، عبر قبل حصول اﻻنفجار، عن اشتباههم بسيارة مرسيدس جردوني قد يكون لها علاقة بالتفجير اذا كانت متوقفة وركابها ينظرون الى الخلف وكأنهم ينتظرون احدا.


اضافة الى بيان الجيش حول عبوة شتورا وزنتها، فالمعلومات تفيد بانها شبيهة للعبوة التي جرى اكتشافها في السابع من ايلول الماضي مزروعة في الحاجز الوسطي للطريق الدولية في تعنايل وجرى تفكيكها في حينها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم