بالصور: عبوة شتورا استهدفت فاناً أكمل طريقه

5 تشرين الأول 2015 | 12:45

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

دوى انفجار، قرابة الثانية عشرة الا عشر دقائق من ظهر اليوم في شتورا، سرعان ما تبين بانه ناتج عن انفجار عبوة على طريق جديتا-شتورا الخلفية. وتفيد المعلومات اﻻولى بانه استهدف فاناً لـ #حزب_الله، من الفانات التي تقل في العادة مقاتلي الحزب ذهابا وايابا الى #سوريا، وبانه كان متجها صعودا باتجاه المصنع، وبانه توقف لبرهة ثم تابع طريقه. ولم يعرف ما اذا كان يوجد جرحى في ظل حديث عن جريح واحد اصيب بيده اصابة طفيفة. فيما افادت معلومات اخرى بأنّ التفجير استهدف طليعة موكب لـ"حزب الله"، مؤلف من 3 فانات. وانه بعد تفجير العبوة الفان اﻻول وصل تباعا الفانان وبأنّ الفان الثاني اقل جرحى الفان اﻻول وعددهم 2.

في موقع الانفجار، فان ثمة زجاجا متناثرا على اﻻرض وتراب وحجارة خلفتها العبوة. وأفاد شاهد عيان يقطن في المحلة، عبر قبل حصول اﻻنفجار، عن اشتباههم بسيارة مرسيدس جردوني قد يكون لها علاقة بالتفجير اذا كانت متوقفة وركابها ينظرون الى الخلف وكأنهم ينتظرون احدا.

اضافة الى بيان الجيش حول عبوة شتورا وزنتها، فالمعلومات تفيد بانها شبيهة للعبوة التي جرى اكتشافها في السابع من ايلول الماضي مزروعة في الحاجز الوسطي للطريق الدولية في تعنايل وجرى تفكيكها في حينها.

"Poppins "و"Snips "ليسا آخر منتوجات ضاهر الدولية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard