شيرين رضا وعمرو دياب... صداقة مستمرة رغم الطلاق

1 تشرين الأول 2015 | 17:28

هي شيرين رضا، ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا التي بدأت العمل التلفزيوني في الإعلانات التجارية، ثم الفوازير قبل أن تتحول إلى التمثيل. لكن اسمها ما زال مرتبطاً حتى اليوم بالفنان عمرو دياب، وهي التي تعلن أنها تعرّفت إليه قبل شهرته، وأنهما تزوّجا بعد قصة حبّ لم يُكتب لها الاستمرار، قبل أن يدخل دياب في زواج جديد مع زينة عاشور، وهو مستمر حتى اليوم، وتتزوج رضا من سلطان كمال أدهم وتنفصل عنه بهدوء.
بعد سنوات الغياب، عادت شيرين رضا إلى الساحة الفنية واحترفت التمثيل، فكانت آخر مشاركاتها الدرامية في مسلسل "العهد" الذي عرض في #رمضان الماضي، وقدمت أخيراً أولى بطولاتها السينمائية في فيلم "خارج الخدمة" مع الممثل أحمد فاروق الفيشاوي. وهي مرشحة اليوم لبطولة الفيلم الجديد "العملية رياض" مع الفنان أحمد السقا.
تتحدث شيرين رضا عن ابنتها الوحيدة نور التي تعيش مع والدها في لندن، لكنها تتواصل معها باستمرار، لتؤكد أنّ علاقتها بعمرو دياب لم تنقطع منذ الطلاق، وأنهما صديقان من دون خلافات بينهما، كذلك علاقتها بزوجته وباقي أبنائه. وذكرت أنّ سبب شهرته يعود لاجتهاده وذكائه في الحفاظ على شكله ومكانته. أما عن زواجها مرة أخرى، فتقول إنها لا تفكر في الأمر حالياً، وأنها منشغلة بعملها ومشاريعها الفنية.

صفوف "على الطريقة اللبنانية"... من دون سعرات حرارية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard