وداعاً رالف لورين

1 تشرين الأول 2015 | 11:31

بعد مرور نحو 48 سنة على إنشاء داره الخاصة تنحّى المصمم الأميركي #رالف_لورين عن مركزه مديراً تنفيذياً للشركة وسلّم مهماته الى ستيفن لارسون، رئيس مجموعة ماركة Old Navy. مراسم التسليم الرسمية ستجرى في شهر تشرين الثاني المقبل، ورغم أن المصمم لم يعد يشغل منصبه كالمدير التنفيذي إلّا أنه صرّح لصحيفة "النيويورك تايمز" الأميركية أنه سوف يتابع شقّ التصميم في الشركة الى حين تصبح طريقة عمل الشركة غير مفهومة بالنسبة إليه. يأتي هذا القرار على خلفية الأداء المالي المتردي الذي شهدته الشركة في الآونة الأخيرة فالأرباح قد انخفضت بنسبة %5.3 من عام 2014 الى العام 2015.

ليس رالف لورين المؤسس الوحيد الذي تنحى عن منصبه في هذا العام، فقد سبقته المصممة العالمية دونا كارين في اتخاذ قرارها بالتخلي عن مهامها في ماركة DKNY التي أسّستها منذ 30 سنة.

عُرفت ماركة رالف لورين بتصميم الـPolo الشهير رغم أن الماركة انطلقت أولاً في مجموعات رباط العنق وتوسعت حتى أدرجت أسهمها في بورصة نيويورك عام 1997. كما أن الدار هي من أبرز ماركات الأزياء العالمية الأساسية التي تعرض مجموعاتها ضمن أسابيع الموضة في مدينة نيويورك الأميركية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard