الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بعد الـMonsters ما هو أكسسوار فيندي الجديد؟

بعد الـMonsters ما هو أكسسوار فيندي الجديد؟
بعد الـMonsters ما هو أكسسوار فيندي الجديد؟
A+ A-

تميزت ماركة #فيندي الإيطالية بأكسسوارات حقائبها على شكل الـMonsters التي سبق لنا أن استعرضناها. أما في آخر عرض للماركة ضمن #أسبوع_الموضة_في_ميلانو أُطلقت مجموعة حقائب بتصميم جديد الى جانب الأزياء المميزة التي طغى عليها اللون الأحمر وتصاميم ذات خصرٍ عالٍ كما اللونان الزيتي والأسود. أما عن التصميم الجديد للحقائب فلمّح الى إطلاق خطٍ جديد يستند على شكل زهور مختلفة بألوان متعددة على أشرطة الحقائب فأصبحت بحد ذاتها أكسسواراً مميزاً يرافقها. فإليك أبرزها:


باللون الأبيض وبشريطٍ مميز مُحاك على دائر الحقيبة، يتميز هذا التصميم برباط الكتف المزيّن دائره بالورود الملوّنة المفصّلة بأحجارٍ مختلفة بظلال الأزرق والأبيض.



هذه الحقيبة الصغيرة هي من الأكثر تميّزاً لحجمها وتصاميم الورود التي تزين رباط الكتف كما على الحقيبة ذاتها. برزت أيضاً النقوش الغرافيكية المتعددة التي أضفت نفحة عصرية وتلاءمت مع تصميم الحذاء الظاهر أيضاً في الصورة.



بألوانٍ رزينة وهادئة تميزت هذه الحقيبة بالورود النافرة والمتجانسة بتصميمٍ موحد بلوني البيج والبرتقاليّ المتجانسين كلياً مع اللون النبيذي للحقيبة.



رغم أن الورود بارزة على تصميم الحقيبة بالألوان الداكنة المتآلفة مع اللون الأسود، غير أن الرباط هو أيضاً مميز لحبكته السميكة.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم