سلام التقى هولاند في نيويورك

28 أيلول 2015 | 15:13

المصدر: نيويورك - "النهار"

  • المصدر: نيويورك - "النهار"

زار رئيس مجلس الوزراء #تمام_سلام مساء الأحد رئيس جمهورية فرنسا #فرانسوا_هولاند في مقر اقامة الاخير في فندق لانغهام "langham" في نيويورك. وحضر اللقاء سفير لبنان في واشنطن انطوان شديد ومندوب لبنان لدى الامم المتحدة نواف سلام واعضاء الوفد الفرنسي المرافق للرئيس هولاند وتم البحث في الاوضاع والتطورات في لبنان والمنطقة اضافة الى اعمال واجتماعات الجلسة العمومية للأمم المتحدة .

وكان لبى سلام مساء الأحد دعوة أمير دولة قطر #الشيخ_تميم بن حمد آل ثاني للعشاء في حضور عدد من رؤساء الوفود .

واليوم يشارك الرئيس سلام في حفل استقبال يقيمه الامين العام للامم المتحدة بان كي مون على شرف رؤساء الوفود وعقيلاتهم لمناسبة إفتتاح اعمال القمة الـ70  للجمعية العامة للأمم المتحدة، على ان يشارك بعد ذلك في إفتتاح أعمال القم .

واليوم يحفل نشاط سلام بلقاءات بارزة منها: لقاء ثنائي مع الرئيس المصري عبد الفتاح #السيسي . كما سيلتقي رئيس وزراء العراق حيدر العبادي، كذلك سيلتقي كلا من وزيري خارجية المانيا والفاتيكان على ان يختتم نشاطه اليوم بلقاء مع رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية حسن روحاني فجراً بتوقيت بيروت.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard