انسحاب الدكتور سايد انطون من انتخابات عضوية مجلس الجامعة اللبنانية

28 أيلول 2015 | 12:32

مجمّع الحدت (عن الانترنت).

أعلن المكتب التربوي في "المردة"، انه "وبعدما اتخذت انتخابات ممثل اساتذة كلية العلوم وعضو مجلس الجامعة اللبنانية منحىً مذهبياً واصطفافاً طائفياً قرر سحب مرشحه الدكتور سايد انطون من هذه الانتخابات ايماناً منه بكيان الجامعة الوطنية الموحد وحماية لقوانين هذه الجامعة والاعراف القائمة فيها"، وقال في بيان له: "ان موقفنا هذا ينبع من ايماننا بأن ممثل الاساتذة يجب أن يكون ممثلاً لجميع الاطياف اللبنانية عامة ولجميع الكليات او يحسن تمثيلهم".

وتابع: "ان المكتب التربوي في المرده إذ يأسف لاتخاذ الانتخابات الجامعية هذا المنحى يأمل أن تبقى الجامعة فوق كل الصراعات والمصالح الشخصية كونها نموذجاً مصغراً عن الموزاييك الوطني، وصرحاً للانصهار الاجتماعي المتعدد الذي نفخر به، ويدعو المكتب الافرقاء كافة الى التضحية بالمصالح الضيقة والعمل أكاديمياً على مستوى جامعي مميز يليق بالجامعة وأساتذتها وطلابها".

وفي المناسبة اعرب الدكتور سايد انطون عن شكره سلفاً للزملاء الذين أعربوا عن دعمهم له وتحمله المسؤولية وإن لم يكمل مسيرة الترشيح.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard