نوع جديد من الهوس بالـiPhone تخطّى حدود نصب الخيم!

25 أيلول 2015 | 12:21

بعدما انتشر في السنوات الأخيرة نصبُ الزبائن للخيم أمام محال Apple كي يكونوا أول أشخاص في العالم يتسلّمون هاتف iPhone في نسخته الأحدث، تخطّى هوس لوسي كيلي بالـiPhone هذا الحد، فعملت على حفظ موقعها ومرتبتها لتسلّم الـiPhone 6S الجديد عبر إعداد "روبوت" يحمل صورتها، فتتمكن من المضيّ بعملها من دون الاضطرار على الانتظار في الصقيع أمام محال Apple في مدينة سيدني الأوسترالية.

 

حضّرت الرجل الآلي منذ الخامسة فجراً من يوم الخميس 24 أيلول الجاري، حتى يتسلّم الهاتف يوم الجمعة 25 أيلول، فتصبح لوسي أول "روبوت" يتسلّم الـiPhone في العالم.

أوضحت لوسي لصحيفة "الدايلي مايل" في نسختها الأوسترالية أنها مضطرة لإنهاء العديد من الواجبات المهنية، لكنها في الوقت نفسه تريد أن تكون أول من يبتاع الـiPhone الجديد: "لدينا في الوكالة الإعلامية التي أعمل فيها عدداً من الروبوتات، فاستعنتُ بأحدها".

وأضافت: "هناك شخص متواجد أمام المحل منذ 17 يوماً، لكن أنا في المرتبة الثالثة في خط الزبائن. من الواضح أني في مركزٍ أفضل، خصوصاً أنها تُمطر ويسود البرد الآن".

 

وفيما تنشغل لوسي بعملها وبحاجيات المنزل، يُلهيها العدد الكبير من الناس الذين يتوقّفون للحديث معها عبر الروبوت.

"يعتقدون أني "سيري"، ولكني أجيبهم أني لوسي، فيبدأون بالتقاط صور الـSelfies معي".

واعتبر أحد زملاء لوسي أن "هذا هو مستقبل العالم، سيتمكن كل شخص لاحقاً من أن يتواجد في مكانين في الوقت نفسه".

 

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard