الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

النجمة دعا اتحاد الكرة لعدم "الكيل بمكيالين"

المصدر: (النهار)
النجمة دعا اتحاد الكرة لعدم "الكيل بمكيالين"
النجمة دعا اتحاد الكرة لعدم "الكيل بمكيالين"
A+ A-

تقام اليوم مباراتا الدور نصف النهائي لمسابقة #كأس_التحدي الثالثة لكرة القدم الساعة 15:30 #شباب_الساحل – السلام زغرتا على ملعب الصفاء بوطى المصيطبة، الاجتماعي طرابلس – الراسينغ بيروت على ملعب العهد على طريق المطار.


وحدد الاتحاد اللبناني لكرة القدم موعد المباراة النهائية السبت 26 الجاري على ملعب أمين عبد النور البلدي ببحمدون.
كما قرر الاتحاد إقامة مباراة "السوبر كأس" يوم الاربعاء 30 أيلول الجاري على ملعب بحمدون أيضاً.


وأوقف الاتحاد لاعب نادي النجمة محمد جعفر مدة سنة اعتباراً من 19 الجاري وحتى 18 أيلول 2016 ضمناً، كما غرم النادي النبيذي مبلغ مليون ليرة، وأوقف لاعب الصفاء علي السعدي أول ثلاث مباريات رسمية وتغريم الصفاء مليون ليرة أيضاً وذلك على خلفية مباراة الفريقين في الدور الأول لكأس النخبة.


وتوقيف جعفر جاء بعد أشهر قليلة على انهائه فترة عقوبة امتدت لثلاث سنوات بسبب فضيحة المراهنات.
وغرم الاتحاد نادي الأنصار مبلغ مليون وخمسمائة ألف ليرة، نتيجة اعتراض جمهوره على التحكيم في المباراة الأخيرة للفريق ضد النبي شيت ضمن كأس النخبة.


بيان النجمة
وأصدر نادي النجمة بياناً رد فيه على عقوبة الإيقاف ضد لاعبه محمد جعفر لمدة سنة، وجاء في البيان: "تبلغنا بكل اسف قرار الاتحاد اللبناني لكرة القدم ايقاف اللاعب محمد جعفر لمدة عام كامل. واننا في نادي النجمة نعتبر ان العقوبة لا تتناسب مطلقا مع التصرف الذي قام به اللاعب والمرفوض من قبلنا اصلا، ولكنه يعتبر ايضا ان سياسة الكيل بمكيالين ستوصل باللعبة الى الهاوية والنادي سيستانف قرار ايقاف اللاعب محمد جعفر واثقا ان الاتحاد اللبناني لكرة القدم سيعيد النظر بعقوبة الايقاف المجحفة سعيا لانطلاقة مثالية للموسم الجديد".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم