بالصور: متزلجون أميركيون قدّموا عروضاً مائية رائعة في صيدا

20 أيلول 2015 | 16:06

المصدر: صيدا- النهار

  • المصدر: صيدا- النهار

افتتح في #صيدا العرض الاول المسائي لمهرجان صيدا للتزلج المائي، الذي نظمته لجنة مهرجان لبنان المائي برئاسة سيمون خوري في رعاية وزارة السياحة وبالتعاون مع البلدية.

وأقيم العرض في حوض مرفأ صيدا الجديد قبالة المسجد العمري الكبير وقدمه فريق من المتزلجين المائيين الأميركيين في مؤسسة سايبرس غاردن الأميركية للتزلج برئاسة مارك فويسراد.

وحضر رئيس بلدية صيدا محمد السعودي ونائبه إبرهيم البساط، وعدد من ممثلي الهيئات الامنية والتجارية والإجتماعية والصحية والرياضية والنقابية والإعلامية والرياضية والكشفية.

إشارة الانطلاق كانت عزف النشيد الوطني اللبناني قدمته فرق الكشاف اللبناني، ثم ترحيب من السعودي بالحضور لافتا إلى أن العرض الرسمي سيقام مساء اليوم في رعاية وزير السياحة ميشال فرعون.

ثم بدأ العرض بحمل العلم اللبناني من متزلج داخل حوض المرفأ وقدم الفريق الأميركي لوحات مختلفة من عروض التزلج المائية على مدى نحو ساعة من الزمن كانت تطلق فيه الأسهم النارية خلال انتهاء كل فقرة.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard