الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو- خلاف "الراقصة" و"السياسي" حديث الساعة

بالفيديو- خلاف "الراقصة" و"السياسي" حديث الساعة
بالفيديو- خلاف "الراقصة" و"السياسي" حديث الساعة
A+ A-

حديث الساعة في مصر، ان جاز التعبير، هو الخلاف الدائر بين الراقصة سما المصري المرشّحة المحتملة إلى النيابة في مصر وحيدر البغدادي.


وتقدّمت سما المصري، المرشحة المحتملة فى انتخابات مجلس النواب عن دائرة الجمالية ومنشأة ناصر، ببلاغ لنيابة جنوب القاهرة ضد حيدر البغدادي، تتهمه فيه بتهديدها حال نزولها دائرة الجمالية ومنشأة ناصر، وهى الدائرة نفسها التى ينافسها فيها البغدادي. وقالت #سما_المصري إنها لن ستأخذ حقها من البغدادي، وستقاضيه أمام أكثر من جهة قضائية، ووجّهت رسالة له قائلة: "ما بلاش أنت".


وبحسب مواقع مصرية عدّة، قالت المرشحة على المقعد الفردي فى دائرة الجمالية سما المصري، إن السعي من خلال اللجنة العليا للانتخابات لاستبعادها من الانتخابات البرلمانية جاء لأسباب واهية ولا يوجد أي سند قانونى يستدعي استبعادها من السباق الانتخابي، لافتة إلى أن لجنة الانتخابات لن تناقض نفسها، خصوصاً وأن أوراق ترشحها صحيحة.


وأوضحت المصري أن الحملة الدعائية الخاصة بها ستبدأ فى موعدها القانوني، مشيرة إلى أن عدداً كبيراً من أهالي الدائرة عرضوا دعمها خلال الانتخابات من خلال عمل لافتات دعائية لها فى شوارع دائرة منشأة ناصر من دون مقابل. ويشار إلى أن المحامى سمير صبري أقام دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى يختصم فيها اللجنة العليا للانتخابات لاستبعاد سما المصري عن خوض الانتخابات البرلمانية.


ونشر موقع "اليوم السابع" فيديو على موقع #يوتيوب يظهر المرشحة سما المصري تؤكّد تهديد البغدادي لها.


[[video source=youtube id=YQrAC-1yW9w]]


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم