الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

إطلالات كيندل جينير في أسبوع الموضة في نيويورك

إطلالات كيندل جينير في أسبوع الموضة في نيويورك
إطلالات كيندل جينير في أسبوع الموضة في نيويورك
A+ A-

غالباً ما تكون #كيندل_جينير من العارضات الأبرز في أسابيع الموضة العالمية لكونها وجهاً تلفزيونياً معروفاً من خلال برنامج تلفزيون الواقع الذي يجمعها وأسرتها. إن وجودها الدائم في الأضواء وانخراطها في عالم الموضة منذ سنٍ صغيرة خوّلها أن تدخل عالم #عرض_الأزياء من بابه العريض فتألّقت بإطلالاتها في أهم عروض دور الأزياء العالمية كما أنها حقّقت إنجازاً كبيراً حين اختيرت كالوجه الرسمي لماركة Estee Lauder العالمية للتبرّج وهي لم تتجاوز التاسعة عشرة. في عرض ربيع - صيف 2016 في #أسبوع_الموضة_في_


نيويورك تشاركت جينير الأضواء مع العارضة البريطانية العالمية كارا ديلفين، أما حالياً فقد تنحت ديلفين عن عرض الأزياء لتركز أكثر على التمثيل والنشاطات الأخرى بعدما خلف عالم الموضة ترتبات نفسية على ثقتها بنفسها. فأصبحت الأضواء مسلّطة بشكلٍ أساسي على جينير فنستعرض أبرز العروض التي تميزت بإطلالاتها:


"دايان فون فرستنبرغ" Diane Von Furstenberg DVF



تألّقت العارضة في عرض أزياء الدار الأميركية بإطلالة أنثوية وبألوانٍ ناعمة بالـPastel ونقشات الفراشات، كما أن العنصر الأبرز في هذه الإطلالة كانت بكلة الشعر المزينة بالورود.


"جيفانشي" Givenchy



بإطلالة أكثر قساوة تميزت جينير بمظهر يشبه شقيقتها الكبرى التي تعتمد بشكلٍ دائم تصاميم الدار الفرنسية. بالأسود والأبيض مشت العارضة على منصة تميزت بحضور جمهورٍ واسع وبخلفية مميزة لمغيب الشمس.


أما بعيداً من عروض الأزياء فقد التقطت عدسات الكاميرات العديد من إطلالات العارضة في الحفلات ما بعد العروض كما في شوارع نيويورك:


في حفل ما بعد "جيفانشي" Givenchy تألّقت العارضة بقميص أسود شفاف وسروال جلد كما حذاء شتوي ذي رباط عالٍ.



وفي إطلالة بشوارع نيويورك ارتدت سروالاً أبيض بخصرٍ عالٍ كما تميز مظهرها بنظّاراتها المدوّرة.


  


 


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم