الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

مارك زوكربيرغ يكشف عن مكاتب فايسبوك (بالفيديو)

مارك زوكربيرغ  يكشف عن مكاتب فايسبوك (بالفيديو)
مارك زوكربيرغ يكشف عن مكاتب فايسبوك (بالفيديو)
A+ A-

بثّ مارك زوكربيرغ المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع "#فايسبوك" أول شريط فيديو مستخدماً تطبيق Mentions# الذي سبق وأعلنت عنه الشركة منذ مدَّة.


وتجول #زوكربيرغ داخل مقر الشركة الجديد الذي انتقلوا إليه قبل أشهر قليلة، وذكر أن مساحة العمل صُممت لتكون مفتوحة بالكامل حيث يتثنى لهم العمل بعضهم مع بعض بطريقة أكثر تفاعلية، إضافةً إلى وجود قاعة اجتماعات بين المكاتب وبشكل مفتوح ليتمكن أي موظف من معرفة آخر المنتجات التي تعمل عليها الشركة.


مكتب زوكربيرغ موجود بين مكاتب بقية الموظفين من دون وجود أي شيء يُميّزه عن البقية، وتبرز مجموعة من الكتب التي يعمل على قراءتها، إلى جانب نموذج مُصغَّر للقمر الصناعي الذي سيسخدمه "فايسبوك" لنشر #الإنترنت حول العالم في الأماكن النائية. واستخدم زاكربيرغ تطبيق Mentions لبث الشريط وهو مُخصص للمشاهير والصحافيين فقط ليتمكنوا من بث الفيديو مُباشرةً في صفحاتهم الشخصية مع إمكان استلام التعليقات أثناء البث للرد عليها بشكل فوري.


وكان "فايسبوك" قد أطلق في شهر آب المنصرم ميزة Mentions التي تسمح للمشاهير ببث الفيديو بشكل مُباشر لجميع مُتابعيهم على #الشبكة_الاجتماعية. وكانت بطلة كرة المضرب سيرينا ويليامز أولى الشخصيات العالمية التي تشارك في هذه الخدمة من "فايسبوك"، إضافةً إلى المُمثل العالمي The Rock، ونجم كرة القدم ريكاردو كاكا، والصحافي ليستر هولت.


 


First live video at Facebook HQ



Posted by Mark Zuckerberg on Monday, September 14, 2015


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم