50 سريراً كهربائياً من الجيش الأميركي إلى مستشفى البترون

16 أيلول 2015 | 14:41

المصدر: البترون ـ "النهار"

  • المصدر: البترون ـ "النهار"

50 سريرا كهربائياً، هبة قدمها الجيش الاميركي لمستشفى #البترون، بمسعى مجلس بلدية البترون وبالتنسيق مع مديرية التعاون العسكري المدني في #الجيش.

وأقام رئيس بلدية البترون مرسيلينو الحرك، مأدبة عشاء تكريمية لوفد أميركي ضم ممثلين عن سفارة أميركا في لبنان وعن الجيش الاميركي شارك فيه قائمقام البترون روجيه طوبيا، رئيس اتحاد البلديات طنوس الفغالي، رئيس رابطة مخاتير البترون حنا بركات، مدير مستشفى البترون الدكتور الياس الهاشم وأطباء وموظفو المستشفى، فاعليات ومدعوون.

بعد النشيدين اللبناني والأميركي، ألقى عضو مجلس بلدية البترون ورئيس لجنة مهرجانات البترون المحامي سايد فياض كلمة اكد فيها الدعم الكامل من بلدية البترون لبقاء مستشفى البترون، شاكرا للجيش الاميركي هبته.

وتطرق الحرك في كلمته الى وضع المستشفى "الذي هو مستشفى الفقراء وذوي الدخل المحدود ولسنا مستعدين للتخلي عنهم وتركهم يتسكعون ويموتون على ابواب المستشفيات، وبلديات منطقة البترون التي تمثل هؤلاء الناس، لن تتخلى عنهم، هم اختارونا ونحن نعمل باسمهم".
وأعلن موقف بلديات منطقة البترون الداعم لمستشفى البترون وسعيها للمحافظة على المستشفى وحقوق العاملين فيه.

وسبقت العشاء التكريمي زيارة قام بها الوفد الاميركي المستشفى، حيث كانت جولة في أقسامه واطلعوا على تركيب الاسرة الجديدة ثم أقيم لقاء في قاعة المحاضرات حيث رحب مدير المتشفى الدكتور الياس الهاشم بالوفد، ثم قدم هدايا تذكارية لممثلي السفارة والجيش الاميركي والجيش اللبناني ولرئيس بلدية البترون تقديرا لسعيهم في تقديم المساعدة.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard