يوسف: المطالبة بوقف رواتب النواب لا تتم في الشارع

15 أيلول 2015 | 12:05

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

(عن الانترنت).

أكد عضو #كتلة_المستقبل النائب غازي يوسف، أن "إعتصام اليوم أمام وزارة المال لوقف رواتب النواب سيتأثر بها كل العاملين في القطاع العام وهذه ليست هي الحركة المطلوبة بل يجب محاسبة من عطل المؤسسات وهو يتسم بالفساد كما عليهم القيام بإجراءات لتحقيق المطلوب، أي يجب تقديم إخبار بهذا الأمر ليجري التحقيق في شأنه والمحاسبة، وهذا لا يتم في الشارع".

وأضاف، في حديث إلى إذاعة "الشرق": "بالنسبة لتغيير النظام اللبناني فلا يتم بإطلاق الشعارات حيث أن البعض من هذه المطالب جاء بشكل غير موضوعي وشخصي، فالنظام يتغير لكن هناك مسار دستوري وقانوني له وتعديله له أصول ولا أعتقد أن هذه الحركات الشعبوية تقود إلى النهاية".

وعن زيارة رئيس حكومة بريطانيا دايفيد كاميرون إلى لبنان وعما إذا جاءت هذه الزيارة من باب الإهتمام بالوضع اللبناني الذي يتحمل اللاجئين السوريين أم اهتماما بالوضع السوري، قال: "إنه اهتمام بالوضع السوري لأن الوضع في لبنان موجود على البارد والضرر الأكبر هو من النزوح السوري إلى أوروبا وهو غير منظم وغير محدود، وكانت زيارته تتعلق بوجود بعض الحلول لهذا النزوح من البلاد المضيفة من لبنان والأردن وتقديم المساعدات التي وعدت لهم".

 

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard