الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

هل تُسجن كيم ريتشاردز؟

المصدر: (رويترز)
هل تُسجن كيم ريتشاردز؟
هل تُسجن كيم ريتشاردز؟
A+ A-

حكم على كيم ريتشاردز نجمة مسلسل تلفزيون الواقع (ريل هاوس وايفز اوف بيفرلي هيلز) بالسجن ثلاث سنوات مع وقف التنفيذ وتأدية 30 يوما في خدمة المجتمع لمقاومتها الاعتقال بتهمة السكر والتعدي على ممتلكات الغير داخل أحد الفنادق.


وقالت روزا زفالا نائبة المدعي العام في لوس أنجليس في بيان إن ريتشاردز (50 عاما) لم تجادل في شأن التهم الموجهة إليها وحكم عليها أيضا بحضور جلسات للعلاج من إدمان الكحوليات مدة عام.


ولم يعلق ممثل عن الشركة الأم المالكة لشركة برافو التي تذيع الحلقات التلفزيونية على الأمر.


وألقي القبض على نجمة تلفزيون الواقع في 16 نيسان بعد الإبلاغ عن حادث إزعاج في البهو العلوي لفندق بيفرلي هيلز. كما اتهمت بركل ضابط شرطة في القدم بمركز الشرطة.


كانت ريتشاردز واختها كيلي من بين طاقم العمل الدائم لمسلسل (ذا ريل هاوس وايفز اوف بيفرلي هيلز) منذ بدايته في 2010 باسم (ريل هاوس وايفز) والذي يتناول مغامرات مجموعة من النساء الثريات بإحدى أشهر المناطق في الولايات المتحدة. وينتهي الموسم الخامس من المسلسل هذا الصيف.


وريتشاردز اخت غير شقيقة للسيدة كاثي هيلتون أم نجمة المجتمع باريس هيلتون وزوجة قطب الفنادق الفاخرة ريتشارد هاوارد هيلتون.


وفي الشهر الماضي قضت كيم ريتشاردز ليلة في الحبس بعد القبض عليها للاشتباه في سرقتها بضائع بقيمة 600 دولار من متجر تارجت في لوس أنجليس. واطلقت بعد دفع كفالة 5000 دولار.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم