الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

توقيف عصابة سطو على مطاعم ومحال في مناطق مختلفة

المصدر: " الوكالة الوطنية للإعلام"
توقيف عصابة سطو على مطاعم ومحال في مناطق مختلفة
توقيف عصابة سطو على مطاعم ومحال في مناطق مختلفة
A+ A-

اعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، في بيان انه "منذ حوالى خمسة أشهر تعرضت سلسلة من المطاعم والسوبرماركت في الضبية وبصاليم وجونية وصولا الى بلدة عمشيت للسرقة والسلب من قبل عصابة محترفة، وكانت تسرق أيضا جهاز "DVR" حافظ صور كاميرات المراقبة، بغية عدم كشف افرادها بالرغم من دخولهم ملثمين.


ومن بين المطاعم والسوبر ماركت المسروقة أو المسلوبة: بلاك روك كيموري، كوكلي، إي شيبان، طبلية مسعد، بابل، حلويات البابا في جل الديب، سوبر ماركت غصن، سوبر ماركت اليمامة، ستارفود، ماكدونادز عمشيت، حلويات الدويهي جونية، مطعم سنترال بارك، سوشي هوليك ضبية، بيننسولا وسوبر ماركت باز، وكان آخرها سرقة مطعم شي بول في محلة الجميزة ليل امس.


نتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة، تم الاشتباه بأشخاص جرى تعقبهم منذ عدة أيام، وقامت دورية من مفرزة استقصاء جبل لبنان في وحدة الدرك الاقليمي بمطاردتهم فجر اليوم 14/9/2015 على اوتوستراد الضبية باتجاه نهر الموت، حيث كمنت لهم وأنذرتهم بتسليم أنفسهم لكنهم بادروا الى اطلاق النار من مسدسات حربية على عناصر الدورية فردوا بالمثل.


أصيب أحد أفراد #العصابة في قدمه اليسرى فيما أصيب عنصران من الدورية بحادث صدم أثناء المطاردة حالة أحدهما حرجة وتم توقيف كل من ي.ص.(مواليد عام 1987، لبناني) مطلوب بموجب مذكرتين عدليتين بجرم سرقة، ح.ح. (مواليد عام 1985، لبناني) مطلوب بموجب 8 مذكرات عدلية بجرائم قتل ومقاومة رجال السلطة ومخدرات وتهديد وتزوير وسرقة، س.د. (مواليد عام 1983، فلسطيني) أصيب برجله اليسرى ونقل الى المستشفى للمعالجة.


والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم