الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

دليل عطور موسم الخريف

دليل عطور موسم الخريف
دليل عطور موسم الخريف
A+ A-

يتأرجح شهر أيلول بين دنو رحيل الصيف واقتراب حلول الخريف، خصوصاً أن المتاجر تغيّر حلّتها لتعرض في واجهاتها مجموعة #ثياب_الخريف والشتاء. علاوة على مجموعات الثياب، تختلف أيضاً أنواع العطور المستخدمة، في الصيف نفضل الروائح المنعشة والخفيفة بينما في الشتاء العطور المكثفة وذات الرائحة القوية فتتناسب مع الجو الخارجي. موسم الخريف حافلٌ أيضاً بإطلاق عطوراتٍ جديدة، فإليكم أبرز خياراتنا:


"توم فورد نوار" Tom Ford Noir



أُطلق هذا #العطر أولاً للرجال ولكن لشعبيته لدى النساء اللواتي اختارنه كعطر معتمد لهن، أطلقت الماركة نسخة نسائية بإضافة نفحات أنثوية من رائحة العنبر. يذكر أن هذا العطر مستوحى بشكلٍ أساسي من حلوى الـ"كلفي" التي تشتهر بها الهند.


"مارك جايكوبز دكادانس" Marc Jacobs Decadence



قبل أن نتكلم عن العطر، يلفتنا أولاً الزجاجة باللون الأزرق و وتصميمها الشبيه بالحقيبة مع السلسلة الذهبية المنسدلة والتي تتناسق مع الشراريب السود. أما العطر فهو ذو رائحة غير اعتيادية غنية بخلاصة عطورٍ قوية وفي الوقت عينه تتمازج على البشرة بشكلٍ ألطف.


"إيف سان لوران بلاك أوبيوم" Yves Saint Laurent Black Opium



يتميز هذا العطر برائحته القوية والعابقة وهو مناسب للنساء اللواتي يحببن هذا النوع من الروائح، كذلك يتماشى مع فصل الشتاء بشكلٍ كبير. أما المكوّن الأساسي الذي يميزه فهو القهوة.


"ميو ميو" Miu Miu



إنه العطر الأول لماركة "ميو ميو". فكما عوّدتنا على مجموعاتها المبتكرة، جاء العطر ليكمل عالم دار "برادا" Prada. زجاجته باللون الأزرق الفاتح وطريقة وضعه تتميز بكلاسيكية تشبه كرة زهرية اللون. أما العطر فهو المزيج المثالي بين العطر الأنثوي برائحة الورود وخلاصات عطورٍ أثقل كالخشب.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم