معرض فني في الجامعة الأميركية لجايس سلّوم عن تسعينات القرن العشرين

10 أيلول 2015 | 12:48

المصدر: "دليل النهار"

  • المصدر: "دليل النهار"

(عن الانترنت).

دعت صالات العرض في #الجامعة_الأميركية في بيروت إلى معرض "كان يا ما كان: تسعينيات القرن العشرين" للفنان اللبناني الكندي جايس سلّوم في قاعة بنك بيبلوس للفنون في القسم الأعلى من الحرم الجامعي.

يُفتتح المعرض عند السادسة من مساء الخميس 17 أيلول الجاري. ويوم الثلثاء 22 أيلول عند السادسة مساءً سيتحاور جايس سلوم في صالة العرض مع كايلن ويلسون-غولدي، وهي كاتبة وناقدة من دائرة الفنون الجميلة وتاريخها في الجامعة. ولاحقاً وفي تاريخ لم يحدّد بعد، ستقام ندوة حول تأريخ تسعينيات القرن الماضي.

يستمر المعرض حتى 30 كانون الأول 2015 ، فاتحاً أبوابه من الثلاثاء إلى السبت، من الثانية عشرة ظهراً حتى السادسة مساءً ما عدا أيام الإقفال الرسمية.
المعرض يضم نماذج فنية من العقد الأخير في القرن العشرين، تشمل قصائص الجرائد والكتب الأكاديمية وغير الأكاديمية، والبطاقات البريدية، والصور الفوتوغرافية الفورية والعادية، وشرائط الفيديو، وقد جمعها أو صوّرها جايس سلوم في أواخر الثمانينات وفي التسعينات، في الشرق الأوسط.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard