السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

انتحار قسّ أميركي بعد إدراج اسمه على موقع للخيانات الزوجية!

المصدر: (أ ف ب)
انتحار قسّ أميركي بعد إدراج اسمه على موقع للخيانات الزوجية!
انتحار قسّ أميركي بعد إدراج اسمه على موقع للخيانات الزوجية!
A+ A-

أقدم قس بروتستانتي في مدينة نيو اورلينز جنوب #الولايات_المتحدة على الانتحار اثر ورود اسمه ضمن قائمة المسجلين عبر موقع "اشلي ماديسون" لتسهيل الخيانات الزوجية، في ضحية جديدة لعملية القرصنة التي تعرض لها الموقع اخيرا، على ما اوردت شبكة "سي ان ان" الاخبارية.


فقد قام جون غيبسون البالغ 56 عاما والذي كان ايضا استاذا في معهد لطلاب الكهنوت تابع للكنيسة المعمدانية، بإنهاء حياته في 24 آب بعد اقل من اسبوع على نشر بيانات شخصية لملايين المستخدمين لهذا الموقع.


وترك غيبسون رسالة اخيرة قبل انتحاره تحدث فيها عن معاناته من الاكتئاب كما تطرق الى موقع "اشلي ماديسون" ونشر اسمه ضمن قائمة المسجلين عبر هذا الموقع المخصص للخيانات الزوجية، وفق تصريحات ادلت بها زوجته كريستي لقناة "سي ان ان".


وقالت الزوجة: "لقد تحدث عن ادراج اسمه (على هذه القائمة) وابدى ندما حقيقيا وعميقا"، لافتة الى ان زوجها المتوفى كان يخشى خسارة عمله.
وكان موقع "اشلي ماديسون" لتسهيل الخيانات الزوجية تعرض للقرصنة في تموز، كما أن مجموعة "افيد لايف ميديا" الكندية المالكة للموقع اقرت بحصول ثغرة في أمن المعلوماتية على خوادمها.


ونشرت مجموعة تطلق على نفسها اسم "ذي إيمباكت تيم" في وقت لاحق في آب تسريبات ضخمة عبر ملفات فاق حجمها 30 غيغابايت وتحوي ملايين الاسماء وحسابات المستخدمين والعناوين الشخصية او البريدية الالكترونية اضافة الى سجلات بالصفحات التي يعاينها المستخدمون عبر "اشلي ماديسون".
وأشارت شرطة مدينة تورنتو الكندية الى تسجيل حالتي انتحار، غير تلك العائدة للقس جون غيبسون، قد تكونان على صلة بقرصنة الموقع.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم