احجز الآن تذكرة سفرك بثمن أرخص

8 أيلول 2015 | 12:09

لا يعني انتهاء فصل الصيف انتهاء الرحلات والسفرات، لا بل يبقى هناك البعض من المغامرات التي يمكنك القيام بها، وهي تتميّز عن مغامرات الصيف بكونها أقلّ تكلفة. إليك الأرخص ثمناً في حال سارعت بالحجز إليها:
• الميلاد وسهرة رأس السنة في بريطانيا في كانون الأوّل 2015: أفضل الحزم الاحتفالية في الفنادق البريطانية تباع بسرعة، إلاّ أنها ما زالت متوافرة أمامكم. قد تبلغ تكلفة هذه الرحلة بين 300 و900 £ للفرد الواحد لليلتين أو أربعة. بإمكانك أن تتوقع تناول وجبات كاملة، إلاّ أنّ الأماكن تختلف. تقدّم بعض الفنادق حفلات منزلية، حفلات استقبال، حفلات العشاء والترفيه.
• عيد الفصح من آذار إلى نيسان 2016: عليك أن تحجز منذ الآن إلى الأماكن الدافئة، لأنه في هذه الفترة من السنة، تقفل المدارس مما يجعل السفرة ملائمة لجميع أفراد العائلة. ولعلّ أبرز المناطق للسفر خلال هذه الفترة من السنة هي التالية: الكاريبي، فلوريدا والشرق الأوسط. وكذلك الرحلات إلى موريشيوس وجزر المالديف وسريلانكا فهي أيضاً تحجز بسرعة في عيد الفصح.
• جزر غالاباغوس مع مقدّم البرامج والبيولوجي Monty Halls في أيّار 2016: عليك بالحجز الآن لأنّ الاماكن في هذه الرحلة التي تعدّها صحيفة التيليغراف محدودة لـ 32 شخصاً. تسمح لك هذه الرحلة فرصة الانضمام إلى Monty Halls خلال رحلة تدوم لـ 11 يوماً في إحدى الأرخبيلات وكل ذلك على متن MV Evolution motor-yacht.
• مشاهدة الحيتان في جنوب المحيط الهادئ من تموز إلى أيلول 2016: تتجمع في الصيف أعداد كبيرة من حيتان الـ humpback في مجموعة Ha'api من الجزر في تونغا. تعدّ هذه الرحلة للغواصين ومحبي الطبيعة بمثابة مغامرة العمر، لا سيّما مع التفاعل الذي سيحصل بينهم وبين الحيتان.
• الكسوف في تنزانيا في أيلول 2016: عليكم بالحجز من الآن لمشاهدة الكسوف الكامل للشمس الذي سيحصل في جنوب تنزانيا في الأوّل من أيلول 2016 عند الساعة الحادية عشرة قبل الظهر، ومن المتوقع أن يدوم دقيقتين أو ثلاثاً. الأماكن محدودة في الرحلات التي تنظمها شركات السياحة للتواريخ المتزامنة مع الحدث الفلكي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard