السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

الوشم المزدوج

الوشم المزدوج
الوشم المزدوج
A+ A-

للوشم دلالات تتخطى شكله فحسب، فوجوده على مختلف أنحاء الجسم عند العديد من النساء والرجال تدل على تجارب شخصية فريدة. من هذا المنطلق آخر الصيحات #وشم_الثنائي ، بما يحمله من معانٍ، الذي يكون في بعض الأحيان متطابقاً وفي أحيان أخرى يكون الأول تكملة للوشم لدى الشريك الآخر. فإليكم بعض الأفكار لتطبيق أوشام مناسبة للثنائي.


لعبة الـTetris



من وحي لعبة التيتريس وبطريقة فكاهية هذا النوع من الأوشام هو مثال للتصاميم المكمّلة. فعلى معصم الشاب قطعة من هذا النوع من اللعبة، أما على معصم الفتاة قطعتان متباعدتان لا يمكنهما الاتصال إلّا من خلال القطعة الموشومة على يد الشاب.


خط الإيقاع الموسيقي



هذا النوع من الأوشام هو مطابق وفي الوقت عينه مكمّل، فالثنائي اختارا هذا التصميم نسبةً الى الإيقاع المتناغم لحبهما في حياتهما المشتركة فإن تقاربت أيديهما تكاملت النغمة وإن ابتعدت تذكر بالدقة الموحّدة بينهما.


رسم "اللا متناهي"



هذا الرسم الذي يدل على الحب الأزلي بين الزوجين هو من أكثر الأوشام تداولاً بين الثنائي، فيدل على الحب الأزلي الذي يجمعهما.


علامة المثلث



بطريقة أقل تداولاً من غيرها، علامة المثلث هي أيضاً تكملة بعضها للبعض الآخر. فعلى يدٍ ظهر إطار شكل المثلث أما على يد الشريك مثلثاً معبأ بلون الوشم.


الوشم بالأحرف الرومانية



يتميز هذا الوشم بدلالته الخاصة بكل ثنائي. فبالأحرف الرومانية يمكن الثنائي تخليد تاريخ ذي معنى مميز كتاريخ الزواج أو تاريخ اللقاء الأول.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم