زين العمر لـ"النهار": لهذا شاركتُ في تظاهرتي "الوطني الحر" و"طلعت ريحتكم"

6 أيلول 2015 | 15:55

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

كثيرة هي الانتقادات التي طالت الفنان زين العمر بعد مشاركته في تظاهرتين لم يخفَ الاشتباك والاختلاف بينهما.

لا يجد زين نفسه في موقع الردّ على منتقديه، وهو على قناعة أنه لم يقم بفعل يحمل تناقضاً، كما يقول، فيعود الى مشاركته شباب "طلعت ريحتكم" التظاهر ليؤكد في اتصال مع "النهار" انه "مستعد كلبناني لتأييد كل مواطن ينزل الى الشارع حاملاً مطالب محقة كإزالة #النفايات من الشوارع ومكافحة الفساد".

ويضيف ان اختلافه مع الحراك الشبابي الاخير يكمن في "رفع البعض شعارات غير واقعية كاسقاط النظام، وقيامه بالتعدي على ممتلكات الدولة، وهو أمر مرفوض تماماً".

اما الاهم بالنسبة اليه فهو تعميم تهم الفساد بعبارة "كلن يعني كلن"، فـ "انا لا اقبل ان يقال عن الجنرال ميشال عون انه فاسد، فليمتلك هؤلاء الشبان الجرأة الكافية لتسمية الفاسدين بأسمائهم ولعدم التعمية بزج "الاوادم" الذين لم تتلوث أياديهم في نهب المال العام في تهم #الفساد".

وطالب الحراك بتقديم "برنامجه الواضح الى الرأي العام اللبناني والتعريف بقادته"، مؤكداً انه لم يندم على مشاركته التظاهر الذي لم يعنِ انه يقبل بمعادلة "كلن يعني كلن".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard