الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

رئيس اتحاد السلة حل مشكلة الخطيب ولن يتخلى عن مسؤولياته

المصدر: خاص – "النهار"
نـمـر جـبـر
رئيس اتحاد السلة حل مشكلة الخطيب ولن يتخلى عن مسؤولياته
رئيس اتحاد السلة حل مشكلة الخطيب ولن يتخلى عن مسؤولياته
A+ A-

سلكت مشكلة فادي الخطيب طريق الحل بعد الزيارة التي قام بها كابتن المنتخب الى مكتب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة المهندس وليد نصار في الطابق الثالث من مبنى صحيفة "النهار" واستمر زهاء 60 دقيقة بحث خلاله العديد من الملفات المرتبطة بتحضير الفريق ابرزها تولي نصار تسديد مبلغ 45 الف دولار اميركي بدل تامين لعقد الخطيب في الدوري الصيني بكرة القدم من جيبه الخاص.
نصار اكد بقاءه في منصبه حتى آخر يوم من ولايته، خلافا لما يروجه البعض عن تخليه عن مسؤولياته، وهو حريص كل الحرص على توفير كل الظروف المؤاتية التي تسهل النجاح للمنتخب. وكشف ان الاتحاد التزم جدول تحضير المنتخب وينفذ كل مطالب الجهاز الفني وآخرها استبدال معسكر الفيليبين بمعسكر داخلي بناء على طلب رسمي من المدرب الصربي فاسيلين ماتيتش "سنسعى الى دعوة فرق اجنبية لخوض مبارايات ودية مع المنتخب في بيروت".
ووضع قرار تبديل لاعب الارتكاز لورن وودز باللاعب جاي يونغ بلود في خانة الاصابة، ورفض الكشف عن اسباب اخرى مرتبطة بامور لوجستية. وكشف ان المدرب ماتيتش ابدى رغبة بضم يونغ بلود وشرح وجهة نظره في طريقة مستفيضة في الاجتماع الذي عقد مساء الثلثاء الماضي.
واكد الدعوة الى جمعية عمومية في تشرين الثاني المقبل تسبق موعد انطلاق الدوري وسيطرح في خلالها موضوع لائحة النخبة للسيدات. كما كشف عن ارتفاع في قيمة عقد رعاية شركة "بيبسي كولا" لدوري الموسم المقبل "نحن في صدد انجاز كل المستندات لتوقيعها في الايام المقبلة". وجدد الحرص على حقوق النوادي من النقل التلفزيوني "سنوزع حصص النوادي من الرعاية التلفزيونية في اقرب وقت وفي مهلة لا تتعدى اسابيع قليلة". وكشف قرب صرف مساعدة مالية من وزارة الشباب والرياضة بقيمة 250 مليون ليرة.
نصار جدد تأييده اقتراح ثلاثة لاعبين اجانب في دوري الدرجة الاولى للرجال "الذي هو مطلب غالبية نوادي الدرجة الاولى".


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم