محمد المشنوق بعد انسحابه من لجنة النفايات لـ"النهار": لا استقالة من الحكومة

31 آب 2015 | 10:49

أكد وزير البيئة #محمد_المشنوق بعد انسحابه من لجنة النفايات أن "لا استقالة من الحكومة، وقال في حديث من "النهار": "انسحبت ولتتولَ لجنة النفايات المهمة بدلاً مني". 

وكان المشنوق قد أعلن أنه انسحب من اللجنة الوزارية للنفايات، ودعا رئيس الحكومة #تمام_سلام الى تكليف وزير آخر.  وقال في تصريح انسحابه من اللجنة الوزارية المكلفة معالجة ازمة النفايات انه "في ضوء التطورات الاخيرة ولاسيما النقاش الدائر حول موضوع معالجة أزمة #النفايات، وإيماناً مني بضرورة التقدم بحلول تحدث خرقاً في الواقع المتردي نتيجة إغلاق مطمر الناعمة، وعدم إتمام ملف المناقصات، وعجز القوى السياسية عن إيجاد المطامر الصحية، فقد أبلغت دولة رئيس مجلس الوزراء قراري بالانسحاب من اللجنة الوزارية الخاصة بملف النفايات الصلبة ومن أمانة سر هذه اللجنة".

وأضاف: "تمنيت على دولة الرئيس تكليف من يراه مناسبا بدلاً مني لمتابعة ملف النفايات، مع وضع جميع إمكانات وزارة البيئة لمساعدته، واستعدادي الدائم للقيام بواجبي حيث تدعو الحاجة"، متوجهاً" بالشكر والتقدير الى جميع الذين تعاونت معهم في ملف النفايات الشائك المتراكم منذ عشرين عاماً، وأرجو ان يتمكن لبنان من الوصول الى حل سريع لهذه الأزمة المتفاقمة".

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard