بالصور - الشعب الغاضب ملأ ساحة الشهداء

29 آب 2015 | 17:15

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

ملأت الحشود الغاضبة من سوء الأوضاع الاجتماعية والسياسية في البلاد #ساحة_ الشهداء في مشهد بالغ الدلالة على حال السخط تجاه الطبقة السياسية واخفاقها في ايجاد الحلول للملفات اليومية للبنانيين. 

ومنذ الرابعة من بعد الظهر، بدأت الحشود التي غلب عليها العنصر الشبابي في التوجه الى ساحة الشهداء، حاملين الاعلام اللبنانية والشعارات المختلفة، فيما ردد الشباب المتحمس هتافات عدة بينها "الشعب يريد اسقاط النظام" و"ثوري ثوري يا بيروت". 

وكانت المسيرة الشعبية انطلقت بدعوة من مجموعات مدنية على رأسها "#طلعت_ريحتكم" من امام وزارة الداخلية نحو #ساحة_ الشهداء. وسار فيها المئات ممن يحملون شعارات متنوعة ضد الطبقة السياسية والفساد ويطلقون الهتافات الحماسية. وكانت الاستعدادات قد استكملت في ساحة الشهداء، من ترتيبات المنظمين، الى انتشار لافت لأعداد سيارات الصليب الأحمر، فيما نفذت عناصر  مكافحة الشغب انتشاراً عند مسجد محمد الامين وفي محيط مبنى "النهار". 

وبرز حضور كبير للصحافة الأجنبية في مكان التظاهرة. وبدأت الشاشات المحلية بنقل مباشر لفعاليات التظاهرة منذ الصباح تاركة الهواء للمواطنين الراغبين في التعبير عن آرائهم. 

 

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard