كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم: فوز مستحق للانصار على ضيفه الأهلي تعز

9 نيسان 2013 | 22:12

حقق الأنصار فوزاً مستحقاً على ضيفه الأهلي تعز اليمني 5 - 1 (الشوط الأول 4 - 1) في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، في المرحلة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

واكمل الأهلي تعز اليمني المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 80 بعدما طرد الحكم عبد الحكيم أحمد.
وهذا الفوز الأول للأنصار بقيادة المدرب مالك حسون الذي خلف المدرب جمال طه، فرفع رصيده إلى 6 نقاط بينما بقي الأهلي تعز من دون نقاط.
سجل للأنصار أحمد الخضر (5) من ركلة حرة نفذها البرازيلي سيباستياو راموس جونيور وتابعها الخضر إلى قلب المرمى، ومحمود محمد كجك (22) من تسديدة إلى يمين الحارس عمر عبد الرب إثر تمريرة من الغاني ويسدوم اغبليكسو، ومعتز بالله الجنيدي (28) برأسية إلى يمين الحارس عبد الرب إثر ضربة ركنية رفعها محمد عطوي من الجهة اليمنى. والبرازيلي جونيور (38) من ضربة جزاء "بنالتي" أرسلها إلى يسار الحارس عبد الرب، والغاني أغبليكسو (77) الذي اخترق المنطقة منفرداً وراوغ الحارس وأرسل الكرة في المرمى المشرع، وللأهلي تعز جهاد أحمد (46) بتسديدة من داخل المنطقة إلى يمين الحارس لاري مهنا.

مثل الأنصار: الحارس لاري مهنا واللاعبون احمد الخضر، البرازيلي سيباستياو راموس، معتز بالله الجنيدي، محمود احمد كجك (أنس أبو صالح 64)، محمد عطوي، الغاني ويسدوم اغبليكسو، قاسم ليلا، محمد حمود، علي ناصرالدين (ربيع عطايا 58)، محمود محمد كجك (قاسم أبو خشفة 75).
ومثل الأهلي تعز اليمني: الحارس عمر عبد الرب، علي ناصر علي، جهاد أحمد، حاتم الحيدري، وليد الحبيشي، خالد الشابي، عبد الحكيم أحمد، خالد مهدي، عارف عبدالله (عصام نعمان 83)، شادي اليماني جورج دونك (أكرم سيف 26).

قاد المباراة الحكم الدولي البحريني جميل محمد وعاونه حكما التماس الوليان مواطناه سيد محمد وأحمد راشد، والدولي مواطنهم عبد الرشيد محمد حكما رابعا للتبديل.
وأنذر الحكم قاسم ليلا والغاني ويسدوم أغبليكسو (47) من الأنصار وطرد عبد الحكيم أحمد (80) من الأهلي تعز.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard