مهرجانات البترون الدولية تنبض بالاجواء الموسيقية الراقصة وبالسينما الهادفة في ليلتين مميزتين!

25 آب 2015 | 21:00

كانت نهاية الاسبوع الماضي في مدينة #البترون رائعة ومليئة بالفرح والايجابية والفن الراقي والجميل. فمساء السبت ٢٢ آب كان الجمهور على موعد مع سهرة musichall بالعربي التي احياها كل من الفنانين طوني حنا، الاخوين شحادة، فاديا نجم، جورج الصافي، بلال وغيرهم... تحت اشراف ميشال الفترياديس ، فاطربوا حوالي الـ٣٠٠٠ شخص اتوا من مختلف الاعمار والمناطق ليستمتعوا بالاجواء الموسيقية الفنية الراقصة والرائعة.

وعلى وقع اصوات رائعة اطربت الآذان وعلى انغام اروع اغنيات الزمن الجميل والفن الاصيل رقص كل الحاضرين فرقصت قلوبهم قبل اجسادهم وعلى مدى ساعتين ونصف، فلم يبقى احد جالساً في مكانه ، وابوا جميعاً ان تنتهي تلك الامسية الرائعة التي تحصل للمرة الاولى خارج الـ musichall ! تلك الامسية التي امتزجت فيها مشاعر الوطنية والثورة والحب والعشق والامل مع تنوع الاغنيات والبرنامج الفني المميز والحماسي.

اما مساء الاحد ٢٣ آب فكان مخصصاً لابن البترون الفنان جورج خباز، حيث تم عرض فيلمه السينمائي "#غدي" الذي تم تصوره في البترون والذي حصد الكثير من الجوائز في العديد من المهرجانات الدولية والعالمية. وعند انتهاء عرض الفيلم قامت لجنة مهرجانات البترون الدولية بتكريم خباز كاتب العمل وبطله، كما وكرموا ايضاً مخرج الفيلم امين درة ومنتجه غبريال شمعون تقديراً لجهودهم وللرسالة الانسانية المهمة التي حملها العمل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard