فيديو لتغطية مراسل الـMTV أحداث رياض الصلح يشاهد اكثر من 500 ألف مرة! والسبب؟

25 آب 2015 | 11:27

شهد وسط بيروت في عطلة نهاية الأسبوع تحركات مطلبية بناءً إلى دعوة من مجموعة #طلعت_ريحتكم، اعتراضاً على أزمة النفايات التي تجتاح لبنان. وعلى الرغم من جهد المنظمين للحفاظ على سلمية التظاهرة، إلاَّ أنَّ المحظور حصل فاشتبكت مجموعة من المتظاهرين مع #القوى_الأمنية، وتنقلت الاشتباكات من شارع إلى آخر وسط أعمال شغب، ما دفع بالقوى الأمنية إلى مواجهة الشغب بإلقاء قنابل مسيلة للدموع.

ولكنَّ اللبنانيين وكما في كل حدث يحوِّلون الأزمات إلى لحظات فكاهية. وهذا ما حصل مع مراسل قناة "أم تي في" (MTV) اللبنانية، إثر نقله لرسالة مباشرة على الهواء عن مجريات الأحداث في ساحة #رياض_الصلح، حيث وقف شاب خلفه وبدأ القيام بحركات راقصة مضحكة مستعرضاً عضلاته وجسمه بخطوةٍ لا يمكننا فهم أهدافها، متناسياً #أزمة_النفايات والاشتباكات و#النيران_المندلعة والوضع المتأزم. وقد بدا مهتماً فقط بظهوره على التلفاز كما تجري العادة لدى كثيرين من اللبنانين الذين يقتنصون فرصة البث المباشر ليقفوا خلف المراسل متصلين بأقاربهم فرحين بظهورهم على الشاشة. يعلِّق جورج عيد مراسل الـ"MTV" على الفيديو في حديث لـ"النهار" والضحكة لا تفارق أجوبته لدى وصفه الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال نقله المباشر للأحداث "لم أره خلال تغطيتي المباشرة على الهواء، بل عندما عدت إلى المحطة لمشاهدة التقرير، لأنه كان يوماً استثنائياً، خصوصاً أننا أجرينا أكثر من 16 بثاً مباشراً يومها، فتفاجأت به، ومن ثمَّ بانتشار الفيديو الاثنين في الساعة السادسة مساءً بهذه السرعة. ليس من المستغرب أن يقوم الناس بحركات خلف المراسل وهي تحصل في جميع أنحاء العالم، ولكن ما استغربته في تلك الليلة وفي ظل الأحداث تصرفه "وراءه ولعانة وهوي مولعها".

 

 

Posted by Nekat lebanese +18 on Monday, August 24, 2015

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard