بالفيديو- نينا عبد الملك تغني لـ"طلعت ريحتكم"

24 آب 2015 | 16:31

المصدر: المصدر: "دليل النهار"

  • المصدر: المصدر: "دليل النهار"

مواكبة للتظاهرات الأخيرة لحملة "طلعت ريحتكم"، أعادت الفنانة نينا عبد الملك توزيع أغنية #فرنسية بعنوان: "Promote pas la lune" أو "ما توعد بالقمر"، بمشاركة شريكها في فرقة UAT بشير التونسي.

ونشرت عبر صفحتها: "إهداء للناس الذين يكافحون من أجل الدفاع عن #الكرامة و#الحب و#الاحترام". وأرفقتها مع فيديو مصوّر من وحي التظاهرات الأخيرة.
عبد الملك، في تعليق أول على هذا اختيار #الأغنية، قالت لـ"النهار": "الأغنية تمت ترجمتها إلى اللغة #العربية وتتكلم بحيادية تامة عن أصحاب السلطة ونكثهم بالوعود غير قادرين على تنفيذها". وأضافت: "أطمح ان تكون الأغنية النشيد الوطني الرسمي للحملة وأن تعتمد خلال #التظاهرات حتى تصل إلى آذان المسؤولين".

 

 
 
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اغنية لثوار و ثورة ٢٢ آب - نينا عبد الملك ( ما توعد بالقمر ) #طلعت_ريحتكم #ثورة #لبنان #شير Remix of a french song "Promets pas la Lune" with Bachir my Tunisian partner on UAT and dedicated to all the people who are fighting for Dignity, Love and Respect. #Revolution #Youstink #Lebanon #Pacifist #EnoughisEnough #Matew3odbilamar #Dontpromisemethemoon AljadeedOnline Jamal Dajani Nasri Atallah Christine Habib Ahmed Shihab-Eldin 4MENA UAT

Posted by Nina Abdel Malak on Monday, August 24, 2015

 

 

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard