الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو- نينا عبد الملك تغني لـ"طلعت ريحتكم"

المصدر: المصدر: "دليل النهار"
بالفيديو- نينا عبد الملك تغني لـ"طلعت ريحتكم"
بالفيديو- نينا عبد الملك تغني لـ"طلعت ريحتكم"
A+ A-

مواكبة للتظاهرات الأخيرة لحملة "طلعت ريحتكم"، أعادت الفنانة نينا عبد الملك توزيع أغنية #فرنسية بعنوان: "Promote pas la lune" أو "ما توعد بالقمر"، بمشاركة شريكها في فرقة UAT بشير التونسي.


ونشرت عبر صفحتها: "إهداء للناس الذين يكافحون من أجل الدفاع عن #الكرامة و#الحب و#الاحترام". وأرفقتها مع فيديو مصوّر من وحي التظاهرات الأخيرة.
عبد الملك، في تعليق أول على هذا اختيار #الأغنية، قالت لـ"النهار": "الأغنية تمت ترجمتها إلى اللغة #العربية وتتكلم بحيادية تامة عن أصحاب السلطة ونكثهم بالوعود غير قادرين على تنفيذها". وأضافت: "أطمح ان تكون الأغنية النشيد الوطني الرسمي للحملة وأن تعتمد خلال #التظاهرات حتى تصل إلى آذان المسؤولين".


 



 

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا







اغنية لثوار و ثورة ٢٢ آب - نينا عبد الملك ( ما توعد بالقمر ) #طلعت_ريحتكم #ثورة #لبنان #شير Remix of a french song "Promets pas la Lune" with Bachir my Tunisian partner on UAT and dedicated to all the people who are fighting for Dignity, Love and Respect. #Revolution #Youstink #Lebanon #Pacifist #EnoughisEnough #Matew3odbilamar #Dontpromisemethemoon AljadeedOnline Jamal Dajani Nasri Atallah Christine Habib Ahmed Shihab-Eldin 4MENA UAT


Posted by Nina Abdel Malak on Monday, August 24, 2015



 


 


 


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم