سلام: إن لم تكن جلسة الخميس منتجة فلا لزوم لمجلس الوزراء من بعدها...

23 آب 2015 | 11:39

المصدر: النهار - الوكالة الوطنية

  • المصدر: النهار - الوكالة الوطنية

أكد رئيس مجلس الوزراء تمام #سلام في مؤتمر صحافي ان "الصرخة الوجع والالم الذي حصب البارحة ليس ابن ساعته ولا هدف له، بل هو تراكم لقصور ولتعثر ولغياب نعيشه ونتحمله. اعول دائما على "الاوادم" الذين يصرخون ولا استطيع تجاهل ذلك والذي حصل بالامس لا نستطيع الا تحمل مسؤوليته وبخاصة ما يتعلق باستعمال القوة المفرطة مع هيئات #المجتمع_المدني يمكن ان يكون هناك من استغل للتوتير، ولكن نحن لسنا اعداء له، وكل من تصرف بشكل ادى الى اذى وضرر سيتحمل مسؤوليته".

وأضاف: "لن يمر الحدث من دون محاسبة وعلى كل مستوى وفي العمق، لا يمكن السماح بان تمر احداث الامس دون ملاحقة ومتابعة. كل مسؤول سيحاسب وانا من موقعي لن اغطي احداً"، فـ"الذي حصل بالامس اساء الينا بعمق مشاعرنا واحاسيسنا لم اسع يوما الى المناصب كنت دائما حريصا على تمثيل الناس تمثيلا حقيقيا والناس تعرف. وتتحمل كل القوى السياسية مسؤوليتها وانا من الناس التي تحملت هذا التعثر، وفي تحملي لاني اعتبر ان الناس يستاهلون من يقف معهم. وصبري ما هي شيء بالمقارنة مع صبر المواطنين على كل امر (...) فالقصة فهي قصة #نفايات سياسية في البلد وعلى المواطن أن يحاسب كل الاطراف السياسية".

كما وأشار سلام الى ان "احراجي لاخراجي يمارس منذ زمن، وكنت ساخذ قراري منذ 3 اسابيع وما زال الخيار امامي، وساتكيف مع الموضوع وفق ما اراه مناسبا، وعندما ارى ان صبري بدا يضر بالبلد ساتخذ القرار المناسب".

كما وأضاف في سياقٍ آخر، أنه "إن لم تكن جلسة الخميس منتجة... فلا لزوم لمجلس الوزراء من بعدها". 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard