مانشستر يونايتد تعثر في "بريميير ليغ"

23 آب 2015 | 10:52

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

الصورة عن أ ف ب

فشل مانشستر يونايتد في التغلب على ضيفه نيوكاسل يونايتد وتعادل معه 0 – 0 في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" امام 75354 متفرجا في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الانكليزي لكرة القدم "بريميير ليغ".

وكان فريق المدرب الهولندي لويس فان غال استهل موسمه بفوزين على توتنهام واستون فيلا بنتيجة 1-0، ثم قطع شوطا كبيرا نحو العودة الى دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا بفوزه على كلوب بروج البلجيكي 3-1 في ذهاب الدور الفاصل.

لكن المهاجم الدولي واين روني ورفاقه عجزوا عن هز شباك الحارس الهولندي تيم كرول طوال الدقائق التسعين.

وللمرة الاولى في الدوري، لعب الالماني باستيان شفاينشتايغر القادم من بايرن ميونيخ اساسيا، بالاضافة الى القادمين الجديدين الهولندي ممفيس ديباي والفرنسي مورغان شنايدرلين في وسط الملعب.

وقاد المهاجم الجزائري الدولي رياض محرز ليستر سيتي الى الصدارة موقتا بتسجيله هدف التعادل امام ضيفه توتنام 1-1 على ملعب "كينغ باور ستايدوم" وامام 31971 متفرجا.

وافتتح توتنهام التسجيل عبر لاعب وسطه اليافع ديلي الي (19 سنة) بكرة رأسية من مسافة قريبة هزت شباك الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل (81)، لكن محرز الذي قدم مباراة مميزة جدا كان سريعا بادراك التعادل من تسديدة يسارية جميلة سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الفرنسي الدولي هوغو لوريس (82)، مسجلا هدفه الرابع في صدارة ترتيب الهدافين.

ورفع ليستر سيتي رصيده الى 7 نقاط من 3 مباريات بفارق الاهداف عن مانشستر يونايتد الثاني.

وصعد كريستال بالاس الى المركز الرابع بفوزه على ضيفه استون فيلا 2-1 على ملعب "سلهيرست بارك". وبقيت النتيجة متعادلة حتى الدقيقة 71 عندما افتتح سكوت دان التسجيل للمضيف، لكن استون غيلا عادل بهدف عكسي حمل توقيع السنغالي باب سواري (77)، الا ان بالاس خطف هدف الفوز قبل ثلاث دقائق على النهاية عبر المالي بكري ساكو (87).

وبكر السنغالي مامي ضيوف في افتتاح التسجيل لمصلحة ستوك سيتي على ارض نوريتش سيتي، لكن الاخير عاد سريعا عبر الاسكتلندي راسل مارتين بتسديدة يمينة مرت بين قدمي الحارس (28) على ملعب "كارو رود" امام 26771 متفرجا.

ونجح المهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميس للمرة الثالثة هذا الموسم بادراك الشباك في الوقت الضائع من الشوط الاول لمصلحة سوانسي سيتي على ارض مضيفه سندرلاند على ملعب الضوء امام 39198 متفرجا، لكن الاخير خطف نقطة عبر مهاجمه الدولي السابق جرماين ديفو (62).
وشهدت مباراة وست هام يونايتد وضيفه بورنموث اثارة كبيرة على ملعب "ابتون بارك" امام 34977 متفرجا، حسمها الضيوف 4-3.

وتألق مع الفائز كالوم ولسون صاحب ثلاثية "هاتريك" (11 و28 و79 من ضربة جزاء) واضاف له مارك بوف (66)، فيما سجل للخاسر الذي اكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الظهير كارل جنكينسون (79)، مارك نوبل (48 من ضربة جزاء)، السنغالي شيخو كوياتي (53) والمالي موديبو مايغا (82). ويلعب الاحد وست بروميتش البيون مع تشلسي حامل اللقب، وافرتون مع مانشستر سيتي، وواتفورد مع ساوثمبتون، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء قمة بين ارسنال وضيفه ليفربول.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard