زهير مراد من جديد بين أسماء عالمية

19 آب 2015 | 13:40

لا يزال المصممم اللبناني العالمي #زهير_مراد يتألق ويبهر جمهوره من خلال تصميم من مجموعته الـResort 2016 التي انتقته الممثلة العالمية كريستين ستيوارت Kristen Stewart نجمة فيلم Twilight الذي أحدث ضجة كبيرة في عالم السينما بأجزائه الثلاثة. أما اختيارها هذا فجاء في مناسبة حضورها افتتاح فيلمها الجديد American Ultra في مدينة لوس أنجلس الأميركية. التصميم جاء على شكل الـJumpsuit ذي السروال القصير، مطرّز بشكلٍ كليّ بالخرز الدقيق بأغلبه من اللون الأسود المنقّش بالألوان الزاهية من الأصفر والزهر. اللافت أيضاً الفتحة عند منطقة الصدر التي تبرز مفاتن الممثلة الأميركية الشابة. اختارت ألّا ترتدي الأكسسوارات كي تبقي الأنظار مركزة على جمال التصميم بعمله الدقيق فأرفقته بكعبٍ أسودٍ كلاسيكي.

هذه ليست المرة الأولى التي تختار ستيوارت أحد تصاميم مراد، فقد سبق وأطلّت في مراتٍ عدة بتصاميم من إمضائه وقد وصف المصمم جمالها بالأيقوني والكلاسيكي وذا الملامح الطبيعية. أما أبرز إطلالة اخترناها لستيوارت من إمضاء مراد فكان فستان الـNude الطويل بتصميم أشبه بالـCorset ارتدته ضمن إطلالتها في لوس أنجلس لحضور حفل افتتاح فيلم Twilight في الجزء الثاني منه.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard