"تيار المستقبل" التقى المحافظ ضو وقادة أمنيين... حمود: توقيف الأسير إنجاز لصالح الاستقرار

18 آب 2015 | 19:34

المصدر: "صيدا- النهار"

  • المصدر: "صيدا- النهار"

تصوير احمد منتش

التقى وفد من منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب تقدّمه المنسق العام الدكتور ناصر حمود محافظ لبنان الجنوبي منصور ضو في مكتبه في سرايا صيدا الحكومية، وعرض معه الأوضاع الأمنية والعامة في صيدا والجنوب وشؤونًا حياتية.

وضمّ الوفد كلاًّ من منسّق دائرة صيدا امين الحريري ومسؤول الشؤون التمثيلية في المنسقية رمزي مرجان، وسامر السنّ عن مكتب العلاقات العامة.
وقال حمود في تصريح له اثر لقائه المحافظ ضو: لنا الشرف ان نزور سعادة المحافظ الصديق منصور ضو وكل القيادات الامنية في صيدا والجنوب، وهي زيارة دورية نقوم بها دائما، ونؤكد على ايماننا بالدولة ومؤسساتها. كانت جولة افق على الوضع في صيدا وفي الجنوب في ظل كل المستجدات، طمأننا سعادته على الوضع الأمني المستتب والممسوك، وشكرناه على حيويته وعلى تعاونه في كل المجالات وكل المشاكل التي تحصل ان كان في صيدا او في الجنوب وبنظرته الشبابية والمتقدمة للامور، وهو يحدث فرقاً بالتعاطي الايجابي مع القضايا التي تواجهنا في المدينة، ونحن كتيار مستقبل مستعدون لأيّ تعاون مع سعادته ومع الدولة لخير اهلنا في صيدا والجنوب.

وأبدى حمود ارتياحه للوضع في صيدا وقال ردا على سؤال حول توقيف الشيخ احمد الأسير: طبعا لا بد من التنويه بهذا الانجاز الذي بطبيعة الحال يمكن وضعه في خانة تعزيز الاستقرار في البلاد، ونعتبر ان التعاطي مع توقيف الأسير كان حكيما وهادئاً، رغم انه كانت هناك مخاوف من تداعيات لهذا الأمر، لكن الحمد لله مرّت الأمور على خير، ونحن كما جميع اللبنانيين نتطلع الى عدالة القضاء والى ان يأخذ القضاء مجراه وتسير التحقيقات بشفافية . ونحن نتمنى ان تتابع الدولة فرض هيبتها وحضورها في كل الملفات ويتم توقيف كل مطلوب للدولة لأن العدالة لها يدان، وحتى يشعر الناس ان الدولة الى جانبهم والعدالة للجميع.

وفد المستقبل التقى ايضا قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الامن الداخلي العميد سمير شحادة، ورئيس مكتب مخابرات الجيش في صيدا العميد ممدوح صعب والمدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العقيد نواف الحسن، وعرض معهم الوضع الأمني في المدينة ومنطقتها

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard