آلان عون: إختيار رئيس الجمهورية يمر بالرابية

16 آب 2015 | 22:21

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

شدّد عضو تكتل "التغيير والاصلاح" النائب #آلان_عون، خلال جولة في منطقة الشوف، على انّ "المسيحيين لن يرضوا إلا أن يكونوا شركاء حقيقيين على الصعيد السياسي في هذا البلد"، وقال: "ذهبوا إلى فرنسا لاختيار رئيس فأرسلتهم إلى #إيران، وذهبوا إلى إيران فأرسلتهم إلى حارة حريك، وذهبوا إلى حارة حريك فأرسلتهم إلى #الرابية، لذا فليعلم الجميع أن اختيار رئيس الجمهورية، يمر بالرابية وببكركي وبممثلي المسيحيين".

وأضاف: "غيبوا المسيحيين لمدة 15 سنة، اعتادوا أن يفكروا بدلا عنا، وأن يقرّروا بدلاً عنا، أخذوا مواقعنا. نحاول منذ 10 سنوات الجلوس على الطاولة، لكن ذلك لا يكفي، نريد ان يكون لنا كلمة، وأن يسمع صوتنا على هذه الطاولة، ونحن لا ندعو إلى التقسيم بل إلى العيش المشترك".

ورأى #عون أنّ "معظم مسيحيي المشرق أصبحوا في الهجرة أو في القبور، لأنّهم مهمشون ولا كلمة لهم، لا نريد أن نصبح مثلهم، بل نريد المشاركة في القرار السياسي، لذا لن نتساهل في معاركنا السياسية وفي ملف الرئاسة والحكومة".

الفنان بسام كيرلُّس يلجأ الى الالومينيوم "ليصنع" الحرية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard