#هيدا_لبنان في مهرجان القبيّات

15 آب 2015 | 23:50

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

أطلق وزير السياحة ميشال فرعون ممثلاً الرئيس تمام سلام مهرجانات القبيات السياحية للعام 2015 في حضور سياسي وشعبي حاشد تجاوز الـ5000 شخص، ومن بين الحضور وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، وامين عام "تيار المستقبل" أحمد الحريري ونائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري ونواب وفاعليات. 

بداية كانت كلمة ترحيب لسيلينا سلوم ثم القت رئيسة لجنة مهرجانات القبيات سينثيا حبيش كلمة شكرت فيها كل الذين شاركوا أهالي القبيات وعمار فرحة اطلاق هذه المهرجانات التي تعطي الصورة الحقيقية لعكار. واضافت: "كنا نتمنى ان يكون رئيس الجمهورية بيننا يفتتح هذا المهرجان".

والقى الوزير فرعون كلمة نقل في مستهلها تحيات دولة الرئيس تمام سلام الصامد في الدفاع عن المؤسسات الدستورية وفي اﻻهتمام بشؤون الناس في وجه كل محاوﻻت التعطيل.

وأضاف ان "كل اﻻنظار تتّجه نحو هذه المنطقة وهذا المهرجان المهم"، متابعاً: "ان عكار التاريخية القوية بشبابها داخل وخارج المؤسسات اﻻمنية، المحافظة على القيم اﻻسلامية والمسيحية وعلى اﻻيمان الحقيقي العابر للاديان". 

وبعد المفرقعات النارية التي اضاءت سماء القبيات، بدأ الفنان وائل كفوري مهرجانه الغنائي الذي الهب عاصفة من التصفيق والمشاركة والتفاعل من قبل الجمهور. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard