الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

خروج نادال وافلات ديوكوفيتش من الخسارة في مونتريال وعبور سيرينا وليامس "بلا مشاكل" في تورونتو

خروج نادال وافلات ديوكوفيتش من الخسارة في مونتريال وعبور سيرينا وليامس "بلا مشاكل" في تورونتو
خروج نادال وافلات ديوكوفيتش من الخسارة في مونتريال وعبور سيرينا وليامس "بلا مشاكل" في تورونتو
A+ A-

اخرج الياباني كي نيشيكوري (25 سنة) المصنف رابعأً منافسه الاسباني رافاييل نادال (بطل 14 دورة في الغران شيليم، وحامل اللقب في كأس رودجرز 3 مرات) من الدور ربع النهائي لدورة مونتريال الكندية "كأس رودرجرز" للماسترز في كرة المضرب، بفوزه عليه 6 – 2، 6 – 4 فجر اليوم في 82 دقيقة. وحقق نيشيكوري فوه الاول على نادال في ثماني مباريات، وهو يلتقي في نصف نهائي البريطاني اندي موراي الفائز على حامل اللقب الفرنسي جو – ويلفريد تسونغا 6 – 4، 6 – 4.


في حين تفادى الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول الخروج امام اللاتفي ارنست غولبيس، وانقذ نفسه من كرتين كانتا تمنحان الفوز للاتفي، وفاز 5 – 7، 7 – 6 (9 – 7)، 6 – 1، ليتلقي الفرنسي جيمي شاردي في نصف النهائي. ورفع ديوكوفيتش عدد انتصاراته المتتالية الى 29 في دورات الماسترز، التي خسر فيها للمرة الاخيرة امام السويسري روجيه فيدرر في شانغهاي العام الماضي. وفي حال فوزه على شاردي، سيعادل رقماً في عدد الانتصارات المتتالية حققه في عدد الفوز بخمس دورات في الماسترز عام 2011، وأدركه نادال ايضاً في 2013. اما شاردي، ففاز على الاميركي جون ايسنر بعد مباراة قاسية 6 – 7 (9 – 11)، 7 – 6 (15– 13)، 7 – 6 (7 – 4).


تورونتو


في دورة تورونتو الكندية للسيدات، تأهلت الاميركية سيرينا وليامس المنصفة أولى للدور نصف النهائي، بفوزها على الايطالية روبرتا فينتشي 6 – 4، 6 – 3. وهي تلتقي في نصف النهائي السويسرية الشابة بليندا بنسيتش (18 سنة) الفائزة على الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة 6 – 4، 6 – 2. ورفعت سيرينا عدد انتصاراتها في تورونتو الى 14 توالياً. فيما تلتقي في ثانية نصف النهائي، الرومانية سيمونا هاليب الفائزة على حاملة اللقب البولونية أنييسكا رادفانسكا 0 – 6، 6 – 3، 6 – 1، مع الايطالية سارا ايراني المصنفة 15 والفائزة على الاوكرانية ليسيا تسورينكو 6 – 4، 6 – 4.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم